صورة صاحب النقاش - د.حنين
د.حنين قبل حوالي 7 أشهر

طبيبة نسائية واخصائية صحة وسلامة الجنين

هلوات حبايبي اعتذرلكم من قلبي على هذا التأخير بس اكو مشكلةبالبرنامج مدري هييه بس يمي اني ما اگدر اجارب على اسألتكم وما اقدر الاقيها الي تريد اي سؤال تسأل سؤال منفرد واني اجارب بكل صدر رحب ❤

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - ام إلينا ام إلينا
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 7 أشهر

صباح الخير دكتوره كيفك نشالله بخير ..البرنامج عندي نفس الشي ملخبط شوي .دكتوره اسالك بعد اذنك حساب الحمل لان ضعت اخر دوره كانت ٢٦/٦وكثير احس بوجع بعظم العانه تحت مااقدر حتى اتحرك ونوم ماانام منيح...جزاك الله خيررر يارب

صورة صاحب التعليق - ام إلينا ام إلينا
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 7 أشهر

اقصد باي شهر انا بضبط حتى موعد الولاده مااعرف ايمتى

صورة صاحب التعليق - Aisha Saad Aisha Saad قبل حوالي 7 أشهر

دكتورة بارك الله فيك أنا أخر دورة 8/12 وكل مرة اتخلبط أنا بالاسبوع الكام ومتى موعد ولادتي؟

صورة صاحب التعليق - د.حنين د.حنين قبل حوالي 7 أشهر

ام الينا حبيبي اهلا بيج انتي الحمدلله وصلتي لاخر اسبوع بالشهر السابع موعد ولادتج 2/4 والالام الي تحسيها عاديه حبيبي لان الطفل حجمة يزيد هسه بسرعة البرق وراح يزيد يمج الالم حتى يخف ارتاحي وخل حركتج خفيفة ولتخافين مجرد متولدي. كلشي ميبقه يمج وراح تنسين الوجع من تضمي جنينج

Aisha Saad حبيبي انتي اخر دورة بشهر 12لو شهر 8اذا بشهر 12انتي موعد ولادتج بيوم 14من شهر 9وحاليا انتي بالاسبوع السابع بالضبط

صورة صاحب التعليق - Aisha Saad Aisha Saad قبل حوالي 7 أشهر

بارك الله فيكِ دكتورة

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Om Omar Om Omar قبل حوالي 7 أشهر

‏مساء الخير دكتورة ‏انا حامل أخر دورة الى 28‏/11‏/2017 ممكن تحسب لي قديش اللي حامل و كم أسبوع

هلوات بيج حبيبي انتي حامل بالاسبوع ال8و3ايام التمام بالسلامة الج موعد ولادتج 4/9

صورة صاحب التعليق - Om Omar Om Omar قبل حوالي 7 أشهر

‏يعطيكي العافية دكتور يسلموا لك

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Nada Nada قبل حوالي 7 أشهر

مرحبا دكتورة انا في بدايه الشهر التاسع وبدي نصائح حتى اولد طبيعي ممكن

هلو بيج عيني
عندج اولاد من قبل ؟

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - سارة سارة قبل حوالي 7 أشهر

مرحبا دكتوره ارجوكي ساعدني اني حامل بااسبوع 24 وحركة طفل من امس ماكو هل شي طبيعي،ورحت قبل 4 ايام لدكتوره واخذت سونار وكالتلي كلشي طبيعي

هلو حبيبي بيج نامي على ظهرج وريحي نومتج زين راح يتحرك
واذا ما رهم خذي شوكلاته. بعد نص ساعة راح يتحرك حبيبي هذا الطفل هسه بشهره السادس يعني ينام ويقعد مثلج واذا جنتي تتحركي هواي حركتج بالنسبة اله هز وراح ينام طول النهار. ومن تنامي بالليل راح يقعد حركة الطفل اذا اكو 4ايام وكلش ماكو حركة لازم طبيب غير هيجي خلال الفترة ال3ايام راح يتحرك

صورة صاحب التعليق - safa safa قبل حوالي 7 أشهر

دكتورة انا في الاسبوع 12 من حملي وماعندي اي تعب وأريد السفر في بداية السبت13مدت السفر5سا هل مسموح او لا هل يؤثر علي الجنين

حبيبي عادي اذا حملج سليم ولكن قانون بعض المطارات ميصعدو الحامل اول 3شهور واخر 3شهور

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - ميرناا ميرناا قبل حوالي 7 أشهر

السلام عليكم دكتورة كيفك اني حامل بشهر الخامس وعندي دوالي داخل الرحم وداتذة منهة هواي وخايفة كالولي ولدي عملية احسن الج لانهة خطرة عليج بلولادة

اي ماما والله الف سلامة اكو ادوية تفيدج لازم تكتبها طبيبتج غير هيجي الملابس الضيقة ممنوع ارتفاع الحرارة .الامساك الراحة .ارفعي رجلج من تنامي راح يخف الالم باذن الله

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - ميرناا ميرناا قبل حوالي 7 أشهر

عمري دكتورة اني من حملت اول ثلاث اشهر زاد وزني هواي كان وزني سبعين وهسة اني بلخامس وزني اتلاثة وثمانين واحس نفسي ثكيلة واتعب بسرعة شسوي انصحيني دكتورة

خلي اكلج حبيبي خضروات ووجبات خفيفةولكن غنية بالالياف راح وزنج يتعدل ويستفاد الطفل ولكن انتبهي للسوائل الي بجسمج

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Elaph Ali Elaph Ali قبل حوالي 7 أشهر

مرحبا دكتوره
اني حامل حاليا اول طفل كان اول يوم حملي 2017/11/17 ممكن اعرف موعد الولادة رجاءآ واهم النصائح عن التغذيه و الفيتامينات الي اتعاطاها بهاي الفتره

حبيبي ولادتج بالسلامة 24/8
ركزي بالاكل الي يحتوي على جميع العناصر الفوليك اسيد ابتعدي عن الشغلات النيه واللحوم الجاهزة انتبهي من الشغلات الحارة والقويه مثل بعض الاعشاب ن تطبي الشهر الخامس اكو حبوب بالصيدليه اسمها pregnacare تاخذيها تفيد هواي الساعة السهلة حبيبي

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - شام الرووح شام الرووح قبل حوالي 7 أشهر

دكتورة اخر دورة الي /23/10/2017 كم انا حامل في اي شهر وهل يبين جنس لبيبي

حبيبي انتي بداية الرابع باخر الشهر هذا يطهرلج جنس الجنين

صورة صاحب التعليق - hadeer hadeer قبل حوالي 7 أشهر

اهلا دكتوره انا اخر دوره 13/12 انا ف اشهر الكام وكل كام يوم ف الشهر بدل شهر جديد ومعلش دكتوره انا دلوقتي بحس بالم ف اسفل بطني هل ده طبيعي ولا ايه

حبيبي انتي بالاسبوع السادس و5ايام وكل 19الشهر. تدخلي بشهر جديد وموعد ولادتج بالسلامة 19/9 وصارلج حامل شهر. ونص

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - roaasaeed roaasaeed قبل حوالي 7 أشهر

السلام عليكم دكتورة انا عملت فحص الغدة الدرقيه وطلع عندي نقص كتير شو ممكن اخد علاج وهل ياثر عالجنين ؟؟؟؟؟

وعليكم السلام حبيبي الف سلامتج ما اريد اخوفج ولكن قصور الغدة الدرقية خطر عليج وعلى الجنين اكو ادويه حبيبي. ولكن حسب حالتج لازم طبيب مختص واكو فحوصات لازم تسويها حتى يعرفون نسبة ال TSH & FT4.

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - مريم مريم قبل حوالي 7 أشهر

السلام عليكم دكتوره اني في الاسبوع السبعه عشر والجنين راسه نازل في الاسفل ماذا تنصحيني لسلامه الجنين

حبيبي خل حركتج بالكيف ولتشتغلين هواي وتمشين وجماع ماكو باذن الله يتم حملج

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - ام رئاس ام رئاس قبل حوالي 7 أشهر

مرحبا دكتورة انا بخطط للحمل وحال انو يكون أسرع وقت انا عندي فترة الإخصاب هاذ الأيام كيف اجعل الإخصاب أقوى ويستقبل اكثر

حبيبي خل الجماع يصير بوضعيتج انج تكوني على ظهرج وتحت ظهرج حطي مخدة ومن تخلصي تبقين نايمة على ظهرج بالاقل نص ساعة وان شاء الله ترزقي

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو