صورة صاحب النقاش - Jihan ...
Jihan ... قبل حوالي 2 أشهر

ولاده طبيعيه بعد عمليتين قيصريه؟

مرحبا
انا حاليا حامل في اول الشهر ..وكنت مسوية عمليه قيصريه لانه ولدت مبكر في الشهر السابع
وتوفى بعد يومين...وحملت بعد ٦ أشهر ونفس الشي ولدت في نهاية السابع ٣٢ أسبوع وعملية عملية قيصريه ولله الحمد عاش الطفل ..وانا حاليا حامل بعد سنه و٨ أشهر من أخر عمليه
فهل ممكن أولد طبيعي لو بأذن الله كمل الحمل للتاسع ؟؟؟

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - nona nona قبل حوالي 2 أشهر

انشالله اذا كان كلشي عندك تمام فممكن.. لازم تكوني بمتابعة مع دكتور وهو باكدلك هالشي

صورة صاحب التعليق - Hiba Assi Hiba Assi قبل حوالي 2 أشهر

يفضل انك تولدي عملية و اتوقع يولدوكي عمليه لانه جرحك سنه و نص بعتبار مش قديم بخافوا يولدوا طبيعي بهاي الحاله ،،، الله يقومك بالسلامه يا رب انتي و البيبي و ما تهكلي هم عمليه او طبيعي

صورة صاحب التعليق - Jihan ... Jihan ... قبل حوالي 2 أشهر

امين وشكرا على ردكم لي...انا حملي دايما يوصل للسابع وينتهي وتوفي ولدين معي ولدتهم في السابع...وسقطت مره بالخامس ومرتين في الشهور الاولى...واخر حمل ولدت نهاية السابع والله عوضني بولد والحين حامل وخايفه ..وادعي الله يتمم حملي ويرزقني الحمل السليم ...أدعولي

صورة صاحب التعليق -   Rewaa Rewaa قبل حوالي 2 أشهر

حبيبتي ربنا يكرمك ويكملك ع خير، ما تفكري هلا سواء عمليه ولا طبيعي، سيليها ع الله، والخير ربنا يقدمه.. المهم اهتمي بصحتك وحملك، والتغذيه كويس،.. بس بتوقع غالبا بيخافوا يسيبوا طلق ع الجرح القديم بلاش يفتح وتتأذي، أكيد الافضل لحالتك بيحددها دكتورك اللي متابعه معه

صورة صاحب التعليق - Aya Tarik Aya Tarik قبل حوالي 2 أشهر

ربنا يوفقك ويسهلك الحال وان شاء الله ربنا ايكرمك وتولدى بالسلامه أن شاء الله

صورة صاحب التعليق - Easha Easha قبل حوالي 2 أشهر

لا مابينفع لا الطلق يفتح الجرح بيكون خطر عليكى

صورة صاحب التعليق - Wala'a Wala'a قبل حوالي 2 أشهر

عادي انا ولدت طبيعي بعد قيصرية وكان الفرق بين الولاد تين سنة وتسع أشهر وما صرلي شي

صورة صاحب التعليق - Wala'a Wala'a قبل حوالي 2 أشهر

الله يقومك بالسلامة كل يوم فيقي واستودعي البيبي رب العالمين وادعي وان شاء الله بتمر عخير

صورة صاحب التعليق - Mitàà Mitàà قبل حوالي 25 أيام

سلام عليكوم حتى انا صارلي نفس المشكل حملت لين اخر تاسع ومات البيبي فبطني وانا حامل بعد 9شهور ممكن تفيدوني انا خايفة كتير

صورة صاحب التعليق - oum zine oum zine قبل حوالي 25 أيام

ادا ولدت قيصرية مرة بعدها عادي تولدي طبيعي ادا كل شيء تمام بس بعد قيصريتين ضروري التالتة قيصري و انا متأكدة لاني في نفس الوضع و سألت 3 دكاترة

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel