صورة صاحب النقاش - Jihan ...
Jihan ... قبل حوالي 2 سنوات

أدعولي

مساء الخير اخواتي اتمنى تدعولي لما اعاني منه ...انا حملت سبع مرات وفي كل حمل يحصلي في الشهور الأولى نزيف حاد اما الجنين ينزل أول يكمل الى نص الشهر السادس او السابع واولد وتوفي معي طفلين في الشهر السادس وواحد في السابع ...واشكر الله على النعمه العظيمه رزقني طفل في نهاية الشهر السابع...وحاليا انا حامل واعاني من زيف حاد قبل اربع ايام وتوقف ...ولكن اللي لاحظته على صلاة الفجر يومين نزلت مني قطعتين كبيرتين من الدم في كل مره ولما اشيك قالولي اول مره الجنين وضع زين واليوم رحت اخبرهم انه نفس الشي نزلت قطعه مني قالولي الجنين موجود ولكن ليس في اعلى الرحم نازل شويه واي نزيف حاد ممكن ينزله
...ادعولي الى الان لا انا ولا الاطباء عارفين شو مشكلتي!!

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق -   Rewaa Rewaa قبل حوالي 2 سنوات

حبيبتي، ربنا يشفيكي، ويكملك ع خير،، ارتاحي وبلاش حركه، نامي ع ضهرك ولا تقومي الا للضروره، وارفعي رجلك ع مخده.. الحمد لله ع كل حال، وخدي مثبتات الحمل ما دام الجنين موجود،، ربنا يطمنك ويريح بالك، ويفرحك بذريه صالحه..

صورة صاحب التعليق - Jihan ... Jihan ... قبل حوالي 2 سنوات

شكرا Rewaa على ردك ودعاءك لي

صورة صاحب التعليق - Hiba Assi Hiba Assi قبل حوالي 2 سنوات

الله يشفيكي يا رب و يعوضك خير فيهم و بصبرك ،،،ربنا يريح بالك و يصبرك حاولي ارتاحي قد ما تقدري و ان شالله الله يكتبلم الخير يا رب

صورة صاحب التعليق - MK.901 MK.901 قبل حوالي 2 سنوات

الله يشفيج ريحي نفسج وربي يثبته لج

امين شكرا كثير لكم

صورة صاحب التعليق - shosh shosh قبل حوالي 2 سنوات

الله يشفيك يارب نفس زوجة اخوي يمكن خمسة فقدتهم يابداية الحمل اول بالسادس ارتاحت ست سنين وخملت وكانت تراجع عند استشاري وطلع عندها مشكلة عالجتها خلال الحمل والحمدالله جابت بنت قبل شهر

صورة صاحب التعليق - نسمات نسمات قبل حوالي 2 سنوات

ربي يشفيكي ويفرج عليك وادعو لك الله أن يثبت حملك ويرزقك بالذرية الصالحة يااااااارب

صورة صاحب التعليق - Sam  sama Sam sama قبل حوالي 2 سنوات

ربي يتمملك على خير اختي ارتاحي و ارفعي رجليكي و لا تتحركي كتير المهم سلامتك و سلامة الجنين و شغل البيت تلحقيه بعد الولاده عادي

شكرا لدعواتكم الطيبه...والله يسعدكم جميعا في حياتكم

صورة صاحب التعليق - ندير بني جابر &أبو الجود ندير بني جابر &أبو الجود قبل حوالي 2 سنوات

الله يا ربي يثبت حملك و تفرحي بشوفت طفلك بين يديك يا ارحم الراحمين ..

صورة صاحب التعليق - إلهام إلهام قبل حوالي 2 سنوات

ربنا يرزقك بالخير حبيبتي يارب ويجعله في ميزان حسناتك ويرضيكي ربنا باللي يسعدك

صورة صاحب التعليق - Nada Nada قبل حوالي 2 سنوات

ربنا يشفيكى ويرزقك ارتاحى ف السرير ومتعمليش اى مجهود

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو