صورة صاحب النقاش - Sa
Sa قبل حوالي 2 أشهر

ممنوعات الشهور الاولي من الحمل

مساء الخير يا حلوين أنا حامل في الشهر الأول معلش تقولولي الممنوعات و كمان الأكل الممنوع و كده الدكتور مدانيش معلومات كتير و حاسة نفسي ضايعة و علطول خايفة و قلقانة

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - نور نور قبل حوالي 2 أشهر

حبيبتي الف مبروك الحمل والله يتمم عليكي .. بالبدايه اهم شي توقفي اي دوا كنتي تاخدي وما تشربي اي دوا الا بوصفه من دكتوره .. واستخدمي مكمل غذائي هو عباره عن مجموعه فيتامينات واهما الحديذ والكالسيوم واكيد حمض فوليك بيمنع تشوهات الخلقيه للجنين .. والجماع هالفتره قليل واذا صار ما بأثر ع خفيف ..

والمرتديلا ولحوم نيئه بلاها مش منيحه وبيبسي ومشروبات الغازيه واذا بدخني او بتأركلي لازم توقفي .. وكتري شرب مي

لا سمح الله اذا نزل دم او افرازات بنيه لازم تتصلي بدكتوره فورا .. واذا افرازات بيضه ما الا ريحه هي عادي رح بضل لاخر الحمل ..

الميرميه والقرفه ممنوعه والزنجبيل .

صورة صاحب التعليق - nadia  nadia قبل حوالي 2 أشهر

اول شي الفيتامينات ماتستخدميها الثلاث شهور الأولى مثل ماقالت لي الدكتوره ، كمان الأعشاب مايصلح تشربيها مثل الميرميه والشمر والقرفه وغيرها ، اللحوم الميه والبيض اللي مو مستوي كثير والسمك الني والعسل كمان ممنوع .. اهم شي ألحين تاخذين حبوب حمض فوليك وتخففي حركاتك وشغلك وترتاحي واذا بتنامي خليك اكثر ع الجهه اليسار عشان يوصل الدم بكيس الجنين مثل ماقالت لي دكتورتي

صورة صاحب التعليق - nehal nehal قبل حوالي 2 أشهر

الانشون والبرجر واللحوم المعلبه المشروبات الغازيه بكل انواعها الشيبسي الشاي لا عشان بيكسر الحديد العصاير سريعه التحضير زي التانج اللبان والمصاصات الرنجة والفسيخ غلط الحلويات الي فيها مواد حافظه وطعم صناعي بلاش منها

صورة صاحب التعليق - nehal nehal قبل حوالي 2 أشهر

كمان كريمات فرد الشعر والكرايتين والبروتين غلط والصبغات ومتستعمليش البراون فالمناطق الحساسه عشان فيها ذبذبات وكريمات الازاله بردو

صورة صاحب التعليق - sawsan sawsan قبل حوالي 2 أشهر

الف مبروك حبيبتي اول شي ممنوع اكل اللحوم والأسماك النية والأبتعاد عن شرب الكافيين والأرجيلة والتدخين

صورة صاحب التعليق - Sohair Sohair قبل حوالي 2 أشهر

الدكتور منعنى من التونه والكبده

صورة صاحب التعليق - Amrane Amrane قبل حوالي 30 أيام

ماهي أهمية حمض فوليك؟

صورة صاحب التعليق - oum zine oum zine قبل حوالي 25 أيام

حمض الفوليك مفيد للبيبي

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel