صورة صاحب النقاش - ميس غزاوي
ميس غزاوي قبل حوالي 4 أشهر

كريم منع تشققات الحمل

مرحبااا انا حامل بشهري السابع لسى ما بلشت أدهن كريمات مشان تشققات الحمل لانو كل حدى بحكيلي شكل حكولي زيت الزيتون بدهن منه بس في ناس بحكولي لا مو منيح بنشف الجلد ف بتزيد التشققات يلي عنده فكره يخبرني ويلّي جرب كريم منيح واستفاد عليه يحكيلي اسمه ❤️

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Nancy Nancy قبل حوالي 4 أشهر

انا حامل بالشهر التانى وخايفه جدا من تشققات الحمل وسمعت انك تشترى كريم يحتوى على زبده الكاكاو تدهنيه مره فى اليوم وتدهنى قبل النوم جلسرين او ڤازلين انا هجرب انا معرفش حد جرب ولا لا ويارب يجيب نتيجه معايا ومعاكى اتمنى انى اكون افادتك

صورة صاحب التعليق - إلهام إلهام قبل حوالي 4 أشهر

حبيبتي الله يوصلني وإياكي ولاده سهله يارب نصيحتي جربتها فى حملى الأول والحمد لله كانت مجديه جدااااا إدهني زيت اللوز الحلو على كل بطنك وعلى صدرك وما راح تعاني أبدا من ظهور تشققات الحلمه ولا خطوط السليوليت ببطنك الحمد لله ورغم زيادة الوزن الرهيبه اللي حصلتلى بحملى الماضي الا انى الحمد لله وبعد نزول وزنى ولا أثر ببطنى للتشققات ووقت رضاعتي لطفلي الاول ما عانيت التشقق ابدا زى ما كنت اسمع من رفيقاتي لكن ابدأي فورا اعانك الله انل كنت ادهن من قبل الشهر الرابع باستمرار

صورة صاحب التعليق - Nancy Nancy قبل حوالي 4 أشهر

من فضلك إلهام كنتى بتدهنى كام مره فى اليوم ؟؟

صورة صاحب التعليق - ميس غزاوي ميس غزاوي قبل حوالي 4 أشهر

زيت اللوز الحلو كم مره باليوم ولا مرتين بالأسبوع ؟؟

صورة صاحب التعليق - Asmaa Asmaa Asmaa Asmaa قبل حوالي 4 أشهر

انا كنت أدهن زيت فيتامين E مع زيت اللوز وزيت الزيتون كثير استفدت منه والحمدلله ماشققت وحاليا انا حامل بتوأم بالشهر الخامس وبستعمله بنصحك تجربيه لانه فيتامين Eكتييير كويس لخلايا الجلد

صورة صاحب التعليق - Leïla Leïla قبل حوالي 4 أشهر

الزيوت بأنواعها مفيدة للتشققات البطن خاصة الزيوت الخاصة بالتجميل لكن يجب استعمالها قبل ظهور التشققات للمحاربتها

صورة صاحب التعليق - mem mem قبل حوالي 4 أشهر

متل ما حكولك .. زبدة الكاكاو وزيت اللوز وزيت جوز الهند روووعه ... ادهني مره او مرتين باليوم

صورة صاحب التعليق - Amani Amani قبل حوالي 4 أشهر

لازم زمان بلشتي تدهني انا حامل بالخامس هلا بس من التاني وانا بدهن بطني.. في كريم سيباميد للتشققات كتير منيح وزيت الزيتون ممتاز بنت اخوي كانت تدهن منه ولا خط ع بطنها .. وزيت جوز الهند كمان ممتاز

صورة صاحب التعليق - nanosah4 nanosah4 قبل حوالي 4 أشهر

انا استخدم زيت بيو اويل لوحده بعد الشاور وبعدها خلطه الكريمات اللي هي ( زبده الكاكاو الصفراء وزبده الشيا البيضاء وزيت اللوز الحلو وزيت الجلسرين وزيت زيتون وزيت الليمون ) واخلطها مع بعض وكل ماحسيتي بحكه او شي تدهني بهالخلطه او زبده الكاكاو بالمرز هالكريمات فيها فيتامينات وانا استخدمتها وعن تجربه وفادتني كثير للعلم طلع لي خطوط ورحت الصيدليه واخذت زيت بيو اويل وعالجت التشققات والحمد لله خفت واحسن عن اول

صورة صاحب التعليق - فوف فوف قبل حوالي 4 أشهر

المفروض من بداية الرابع ترطططططيب قووي بديوت خاصه للاسترتش مارك وتشربين ماء كثيير عشان مايتاثر الله يسهل لنا كبنا

صورة صاحب التعليق - sara🌸. sara🌸. قبل حوالي 4 أشهر

عندك سيتافيل مرا كويس جدا انا مجربه ترطيب فضيع +تغذيه متكامله وتكثري من المأكولات الي فيها فتامين E ومويه تشربي حوالي 8 علب والنوم الحصي جدا مفيد لتكوين وتجديد الخلايا وبس اتمنى افدتك

صورة صاحب التعليق - aisha31 aisha31 قبل حوالي 4 أشهر

سيتافيل كريم والا لوشن؟؟

صورة صاحب التعليق - ام فراس ام فراس قبل حوالي 4 أشهر

انا في حملي الاول تشققت بطني كثير وللان ماراح الاثر مافي حل كريم اوعلاج لي خمسة عشر سنه ع حملي الاول

صورة صاحب التعليق - حنان حنان قبل حوالي 4 أشهر

زيت أركان كتير منيح لتشققات

صورة صاحب التعليق - ام إلينا ام إلينا قبل حوالي 3 أشهر

انا ماجربت ادهن لابحملي الاول وهلا انا بثاني حمل بشهر الثالث

صورة صاحب التعليق - ام إلينا ام إلينا قبل حوالي 3 أشهر

معقول بيطلعلي تشققات بحملي الثاني جزاكم الله خير

صورة صاحب التعليق - hibathalji الثلجي hibathalji الثلجي قبل حوالي 4 أشهر

التشققات بتظهر نتيجة تكسر خلايا الكولاجين بالطبقة الخارجية للجلد و الكريمات و المرطبات ما بتفيد لانه البشر ما بتوصلها لهاي الخلايا مشان هيك احسن اشي الزيوت بجميع انواع الا زيت جوز الهند وانا استفدت ع زيت الزيتونالحمدلله

صورة صاحب التعليق - HêmóÔò○•°♡ HêmóÔò○•°♡ قبل حوالي 4 أشهر

ادهني بطنك بزيت زيتون وزبدة الشيا ممتازات للتشققات

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel