معلومة أثق بها
صورة صاحب النقاش - ام ساره
ام ساره قبل حوالي 4 سنوات

عمر المناسب لا انجاب الطفل الثاني

بنات الله يسعدكم انا عمر بنتي سنتين واكتشفت اني حامل رغم تناولي لحبوب منع الحمل المسووليه صعبه وارح اظلم بنتي ايش اسوي انا مره نفسيتني تعبانه 💔💔💔💔ما اقدر اجهض خايفه من ربي وعقابه

صورة صاحب التعليق - Eman Zakrya Eman Zakrya قبل حوالي 4 سنوات

لا ما تنزليها حرام
وده سن كويس مش وحش يا حبيبتي

صورة صاحب التعليق - bes bes قبل حوالي 4 سنوات

ماعليه كله خير من ربي ان شاءالله مابتولدي الا و بنتك كملت سنتين و 9 شهور بتكون كبرت شويه وريحتك شويه شويه و افطميها من الرضاعه و تمشي الايام و تربيهم سوا وترتاحي الله ييسر لك يارب ♥♥♥♥♥

انتي قدها

صورة صاحب التعليق - hadeer hadeer قبل حوالي 4 سنوات

لا تمام اوي ياحبيبتي وممكن توديها حضانه تلعب فيها وتهرج طاقتها هناك وربنا بيقوي اوعي تجهضي طبعا ده رزق وهاتشكري ربنا عليه بعدين احمدي ربنا عليه ياحبيبتي كلو خير ربنا يقومك بالسلامه ويبقي احلي بيبي ف الدنيا

صورة صاحب التعليق - حبيبة حبيبة قبل حوالي 4 سنوات

هي كم شهر يمروا صعب عليك شويه وبعدين بيكبروا وبيكون اولادك فيها أصحاب وبلعبوا سوا والطفل دائما يحب يكون له اخ معاه انا حامل بالثاني وهذا شهري وبنتي مازال عمره سنتين واربعه شهور وانا اعيش بعيد عن اهلي وبلدي لكن بنتي الأولى تحب الاطفال

صورة صاحب التعليق - سمية سمية قبل حوالي 4 سنوات

اتقي الله في نفسك الاطفال نعمة من عند ربي وهاذي فرصة على تربيهم مع بعض تتعبي مرة وحدة نظمي وقتك فقط ولا تجهلي

صورة صاحب التعليق - فاطمة الزهراء الزهراء فاطمة الزهراء الزهراء قبل حوالي 4 سنوات

ما تجهضي اختي الله ايسر امورك

صورة صاحب التعليق - ايفا ايفا قبل حوالي 4 سنوات

بنتك كبيره اذا ولدتي اختها تصير ٣ ترا بينهم فرق وحلو يجي لها اخ او اخت سند وعضيد بهالدنيا

صورة صاحب التعليق - saja saja قبل حوالي 4 سنوات

عادي بنتك رح تكون حوالي ٣ سنين بتكون كبيرة
الله يتمملك ع خير و يقومك بالسلامة

صورة صاحب التعليق - sara  sara قبل حوالي 4 سنوات

الله لا يكلف نفساً الا وسعها ..
تاكدي هذا خير لك وربي ما بيحملك شيء فوق طاقتك فكري بايجابيه اكثر

قد تهمك هذه المجموعة
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو