معلومة أثق بها
صورة صاحب النقاش - ام ادم
ام ادم قبل حوالي 5 سنوات

امانه جاوبني بسرعه انا خايفه

انا حامل بسبوع السادس ايجلي مغص نفس مغص الدوره ونزل مني دم رحت ع الدكتور وعملت فخص نسبة الحمل وحكالي الدكتور الحمل ضعيف ورح ينزل ايلي ٦ايام ينزل مني دم بس ما نزل الجنين

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - sania sania قبل حوالي 5 سنوات

حبيبتي الله يكمل معك على خير خدي مثبت حمل وضلك نايمة على ضهرك وحطي تحت أجريكي مخدة يعني خلي اجريكي شوي عالين وانتبهي على حالك والله يتمملك على خير حبيبتي

صورة صاحب التعليق - ام ادم ام ادم قبل حوالي 5 سنوات

الدكتور حكالي وقفي المثبت لانو الحمل الضعيف ورح ينزل

صورة صاحب التعليق - Hiba Assi Hiba Assi قبل حوالي 5 سنوات

لا حبيبتي ازا الحمل ضعيف ما تاخدي مثبت اوعي خلص لانه البيبي ضعيف و ما بكون قادر يكمل و ممكن يجي مش طبيعي و ممكن باي وقت ينزل لما توقفي المثبت ،،، ان شالله الله بعوضك خير حبيبتي بغيره ،،، المهم انه الحمل جوا الرحم و ازا ما نزل روحي الدكتور

صورة صاحب التعليق - نور نور قبل حوالي 5 سنوات

يا البي انتي الله يعوضك يارب زعلتيني والله ممكن االحكل مو مكتمل بالشكل الصح وضعيف لهيك اسمعي كلمه الدكتور والله يهون عليكي

صورة صاحب التعليق - ام ادم ام ادم قبل حوالي 5 سنوات

طيب شو السبب لي ما خالها ينزل لهلا ايلي 6ايام معي نزيف ومغص وجع ظهر بموت

صورة صاحب التعليق - Maisah Maisah قبل حوالي 5 سنوات

ياعمري معليش الله يعوضك

صورة صاحب التعليق - hadoosh hadoosh قبل حوالي 5 سنوات

اذا وجع قوييي جدااااا ونزيف قوي والوجع اشبه بعلامات الولاده الطلق فهذا يعني اجهاض الطفل ممكن يضل فتره وبعدين ينزل او تروحي للدكتور ويعمل كورتاج .. بس اذا الم عادي و دم خفيف عادي بتصير اهم شي ضلي نايمه على ظهرك وماتتحركي ولاتشيلي ثقل...

صورة صاحب التعليق - Hiba Assi Hiba Assi قبل حوالي 5 سنوات

هلا الافضل ينزل لحاله مش من الدكتور مدام لسه باوله الحمل،،، خدي بروفن عشان الوجع يروح ضلي عالمسكنات و ان شالله بنزل بس ضلي تابعي عند الدكتور حبيبتي و ان شالله الله يعوضك يا رب

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو