معلومة أثق بها
صورة صاحب النقاش - gogo
gogo قبل حوالي 5 سنوات

حموضه و حرقان و ترجيع مميت

يا جماعه انا تعبانه جدا مش بقدر اكل انا في اول الاسبوع ال ١٢ و عندي حرقان شديد و حموضه دايماً و دا هو اللي بيسببلي الترجيع الشديد الدكتور كان كنبلي علي دوا حقن بس بجد بيتعبني و انا باخدهمحدش عنده حل للترجيع و الحموضه دي و يكون آمن علي البيبي

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - zahraa Queen zahraa Queen قبل حوالي 5 سنوات

انا مثلك تماما اعتقد لان مافي اكل والمعدة فارغة تكون عصارات المعدة على الجدران وترتفع الحموضة حاولي انو تاكلي حتى لو بترجعي حتى على الاقل تخف الحموضة والحرقة وانا جربت هلشي ونفع شوية على الاقل مافي حموضة لان المعدة فارغة ويرجع السبب لاارتفاع الهرمون يعمل على تبطيء الهضم يلين المعدة والقناة الهضمية ويصير ترجيع انتي رجعي معليش لاكن لاتخلي معدتك فارغة ابدا لان تصير حرقة وحموضة شديددة

صورة صاحب التعليق - gogo gogo قبل حوالي 5 سنوات

حبيبتي طيب اكل ايه ممكن يللي الحموضه لان كل حاجه باكلها بتعملي حرقان و شكرا علي ردك ربنا يقومنا بالسلامه و يعطينا طفل سليم معافي

صورة صاحب التعليق - zahraa Queen zahraa Queen قبل حوالي 5 سنوات

انا صارت عندي لان معدتي فارغة من الترجيع شربت حليب هدت شوية ورجعت بعدها حاولت اكل تفاحة قطعتهة مكعبات تفاحة حمرة واكلتها ارتحت شوية وبلشت اكل موز لان قاعدي واكلت بسكويت يعني معدتي صار فيها اكل وكمان رجعت وضليت اكل اي اشتهي فقط ماكل شي مابشتهي مثلا اشتهيت عصير عنب راح زوجي اشتراه واشربتو ارتحت واشتهيت تفاحة اكلتها هيك يعني اي شي بتشتهي اكلي حتى بيصير بلمعدة اكل وتخلصي من الحموضة اوالحرقة حتى لوترجعي لان الترجيع والغثيان حاجة منتهين منها فترة وتمر انشاء الله

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Mimicha Marry Mimicha Marry قبل حوالي 5 سنوات

انا زيك جربت كل شيء ما نفع ربي يعطينا القوة يارب

امين يارب و يرزقنا طفل سليم معافي

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - ناقوس ناقوس قبل حوالي 5 سنوات

مرحبا اول ما بتصحي من النوم خليكي جالسه ماتقومش فجاه وحاولي تاكلي بسكويته والله المستعان وتقومي😉😉 بسلامه

امين يارب بس تقصدي بسكويت مسكر لان قالولي اول اما تقومي كلي حاجه حادقه

مشاهدة جميع الردود..

انا كنت بأكل بسكويت شاي

وكمان الليمون بترتاحين لما اشميه

صورة صاحب التعليق - ليدي ليدي قبل حوالي 5 سنوات

انا متلك تماماً و كتير تعبانه من هل القصه الله يقومنا بخير و سلامه بعد هل التعب ❓❤

صورة صاحب التعليق - سيلا سيلا
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 5 سنوات

انا كنت مثلك لكن بآخر مراجعه لي وصفت لي الدكتوره حبوب للغثيان اكل حبه او حبيتين باليوم مره نفعتني بس اكتفيت بحبه وحده قبل مانام ومن ناحيه الاكل كل وحده تختلف انتي اكتشفي وش يريحك بس الاكيد ابتعدي عن الاكل اللي فيه بهارات يثور المعده عليك والله يعيننا جميعا

صورة صاحب التعليق - Imane Imane قبل حوالي 5 سنوات

سلام أنا متلك يا حببتي ما اكل ولا ولا حاجة ولغثيان.. و الحرقة جربت الجزر اخضر وشوية نفع مع الحرقة والله يكمل علينا أجمعين .

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو