معلومة أثق بها
صورة صاحب النقاش - sooma
sooma قبل حوالي 5 سنوات

نزل ات اليوم دم بني اول ماصحيت من النوم

بنات خايفه يصير شي انا بالاسبوع الثامن من الحمل

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Hanan Hanan
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 5 سنوات

ممكن يكون عم تتثبت البويضة و بصير ينزل دم بس شوفي الدكتورة اضمن شي ما على قلبك شر و الله يتمملك على خير

صورة صاحب التعليق - ليدي ليدي قبل حوالي 5 سنوات

لا تخافي روحي ع دكتوره خلي تعطيكي مثبتات انا متلك تماماً صار معي كنت بل اسبوع الثامن نزلي دم بني لا تخافي
المهم تروحي ع طبيبتك و ما على قلبك شر يا حلوه

صورة صاحب التعليق - sooma sooma قبل حوالي 5 سنوات

كم يوم استمر معك الدم

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - الفة الفة قبل حوالي 5 سنوات

السلام عليكم انا كمان بالاسبوع الثامن و نزلت على اليوم نقاط دم و احس بوخز فى المهبل هل هذا خطير

صورة صاحب التعليق - الواثقة الواثقة قبل حوالي 5 سنوات

انا كمان بالأسبوع السابع ونزل النهارده افرازات بنى وخايفه ربنا يسلم ان شاء الله

صورة صاحب التعليق - Mohammed Hussein Mohammed Hussein قبل حوالي 5 سنوات

لا تستهونوا بالموضوع لانه ممكن يكون خطير لا قدر الله .. استشيري طبيبك فورا الافضل لك ولجنينك انك تطمني انو ما في شي خطر .. سلفتي صار معها نفس الشي الله لايكتبه عليك

صورة صاحب التعليق - salma salma قبل حوالي 5 سنوات

يا بنات وانا مثلكم بالاسبوع الثامن و لي قرابة اسبوع وانا ينزل معي افرازات لونها بني و مرات ينزل دم و مرات ينزل شفاف و مرات ينزل ابيض .. وانا اخذ مثبت دوفاتسون و الفوليك .. ومارحت المشفى لأن مابي اتنوم اكره التنويم

صورة صاحب التعليق - رهف رهف قبل حوالي 5 سنوات

على حسب علمي انو التنقيط الخفيف اللي لونه بني عادي مامنه خوف الخوف من الدم الاحمر. اما الباقي ماتخافي منه كلها اشياء الرحم يطردها سبحان الله.

الله يريحك

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - noor noor قبل حوالي 5 سنوات

حبيبتي وانا مثلك قالت الدكتوره لازمني راحه وارفع رجلي لفوق وما بحمل اي شي ولو خفيف ويارب يطمنك ويطمنه ويثبتو بحق محمد وال محمد

آمين

صورة صاحب التعليق - Fafa Fafa قبل حوالي 5 سنوات

انا صارمعي هيك باسبوع السابع وانا الحين باسبوع الثامن يعني متلك لكن التزمت براحه التامه متسطحه علي ظهري ولا اعلم اي شي لاني الجنين ليس متل حبه العدس صغير جيدا اي جهد او تعب ينزله لا سامح الله ❤❤ربي يثبثلنا حملنا علي خير

صورة صاحب التعليق - فاطمة فاطمة قبل حوالي 5 سنوات

انا صارلي كدا ورحت دكتوري وقلي دام الكمية قليلة ماصار نزيف مامنه خوف لكن الخوف من الدم الوردي او الاحمر ، وقلي البني انذار بالاجهاض ويبغاله راحة ومثبت
انا ماكان ينزل علية كمية كنت لمن امسح اشوف افرازات بنية غامقة

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو