معلومة أثق بها

الثلث الأول من الحمل

كل ما تحتاجينه من نصائح وإرشادات لصحتك وصحة جنينك في الثلث الأول من الحمل
صورة صاحب النقاش - Saése
Saése قبل حوالي 6 سنوات
ساعدوني

أنا كانت آخر دورة عندي في 26/10/2017 وأنا حامل لكن في أي أسبوع أنا؟؟؟؟ و كيف أتعلم أحسب أسابيع حملي؟؟؟؟ أرجوكم ساعدوني.......

صورة صاحب النقاش - Laila
Laila قبل حوالي 6 سنوات
dam mora jima3

Ana haka Tra lia hbat lia dam mora jima3.mshit 3and tbib galia l bebe matari lih walo rir dam fi go rahim.

صورة صاحب النقاش - zozo
zozo قبل حوالي 6 سنوات
سلام عليكم

بنات اني اخر دوره اجتني يوم21/10وكان يوم السحب البيوض1/11من يايوم احسب اني بأي اسبوع بلحمل ممكن ساعدوني ارجو الرد

صورة صاحب النقاش - enas
enas قبل حوالي 6 سنوات
لو سمحتو

انا حامل بعد ست سنوات واعاني من كوابيس تقريبا يومية واحاول الالتزام بالرقية والقران ولكن مازالت تلازمني انا تعبت ماهو الحل وشو سبب الكوابيس ...؟؟

صورة صاحب النقاش - zozo
zozo قبل حوالي 6 سنوات
عن الحمل

سلام عليكم بنات اني في الشهر الاول من الحمل وحابه اعرف فاكهة السفرجل زينه لو لا ودصير عندي غازات وجاي تعبني هذا شي طبيعي ارجو الرد لان صارلي خمس سنوات ماعندي اطفال وهسه حبلة بعملية انابيب

صورة صاحب النقاش - hermousa fatoum
hermousa fatoum قبل حوالي 6 سنوات
مرحبا صبايا انا جديدة هون

ممكن تحسبولي اديش الي حامل لانو خربطت بالحسابة اخر يوم بالدورة 13 سبتمبر يعني 13 /09 و قولولي متى بفوت بشهر جديد ساعدوني لو سمحتو

صورة صاحب النقاش - Ryma
Ryma قبل حوالي 6 سنوات
داء القطط

عملت تحليل داء القطط وطلع في التحليل igg :o.o وigm:0.11 هل في خطر على الجنين بهذه النسب انا في الشهر الثاني و هل هناك دواء يجب أخذه الدكتوره ما اعطاني دواء وقالي اعيدي التحليل بعد شهر...رجاءا ساعدوني

صورة صاحب النقاش - Ryma
Ryma قبل حوالي 6 سنوات
داء القطط

عملت تحليل داء القطط وطلع في التحليل igg :o.o وigm:0.11 هل في خطر على الجنين بهذه النسب و هل هناك دواء يجب أخذه الدكتوره ما اعطاني دواء وقالي اعيدي التحليل بعد شهر...رجاءا ساعدوني

صورة صاحب النقاش - MK.901
MK.901 قبل حوالي 6 سنوات
استفسار عن الالم

مرحبا صبايا اعاني من الم فضيع ف معدتي وشوي بجنبي الايسر وانا ف الشهور الاولى هل هذا شي طبيعي ولا وشكرا

صورة صاحب النقاش - sun
sun قبل حوالي 6 سنوات
ا ندومي

هل في خطورة من اكل الأندومي؟

العودة لجميع مواضيع المنتديات
قد تهمك هذه المجموعة
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو