معلومة أثق بها

الثلث الأول من الحمل

كل ما تحتاجينه من نصائح وإرشادات لصحتك وصحة جنينك في الثلث الأول من الحمل
صورة صاحب النقاش - roo7
roo7 قبل حوالي 5 سنوات
هل الشيبس خطير على الحامل

توحمت على شيبس الروبيان وانا خايفه يكون منه ضرر وانا بالشهر الثالث ونص اتمنى افادتي

صورة صاحب النقاش - Nawal
Nawal قبل حوالي 5 سنوات
دم في الأسبوع السادس

مرحبا صبايا
انا في الأسبوع السادس اليوم كل ما ادخل التويلت اعزكم الله احصل دم مع الإفرازات مختلط ثلاث مرات.. لما خبرت الدكتورة قالت لي انه بسبب الانغراس ، لكن الانغراس حدث ف الأسبوع الرابع لانه نزل معي قطرات دم بسيطة ،، حد منكم حدث معه نفس الشي .. ...

صورة صاحب النقاش - noor hisham
noor hisham قبل حوالي 5 سنوات
الاستفراغ الحامض والمر

😫مرحبا بنات بعاني من الغثيان الصباحي كل يوم ، ولما بستفرغ مرة ايكون حاامض ولونه اورانج ومرة مررر ولونه مايل ع اخضر ،،، بكون استفراغي بس مي ،،،،،
تعبت منه كتتتتتتتتييييير 😣😣😣😣 شو الحل انا بالأخر الشه...

صورة صاحب النقاش - Somaia
Somaia قبل حوالي 5 سنوات
حدا يفهمني 😖

مرحبا صبايا ... انا اخر دوره ب 20/4 كم صارلي حامل
مع العلم ما صار جماع الا بفترة الاباضه من 1/5 ل 6/5
هلا انا كيف بدي احسب حملي ... احسب حملي من اخر دوره والا من اول يوم اباضه ❓

صورة صاحب النقاش - oumniya
oumniya قبل حوالي 5 سنوات
اعراض الوحم صعبة

السلام عليكم يا بنات انا في اليوم الخامس من الاسبوع العاشر و اعاني من اعراض الوحم صعبة جدا من الاسبوع السادس و انا اعاني ... الغثيان الشديد , الدوران , الخفقان و التعب الكثير, لا اطيق الاكل و لا رائحته هل هذه الاعراض تعتبر عادية ؟ هل هناك من يعاني ...

صورة صاحب النقاش - Hanan W
Hanan W قبل حوالي 5 سنوات
كيفكم

انا بدي احكي لكم قصتي .. انا جوزي ما بيرضى اني راقب حملي ع دكتوره واصور عالايكو بقلي انو بضر ومالو فايده مارحت غير اول مره لاناكد من وجود حمل والحمدلله مع العلم انو هاد اول حمل الي وبضل قلقانه كتير ووضعي تمام في وحام واعراض والان انا بأول الشهر التال...

صورة صاحب النقاش - حبيبي الله
حبيبي الله قبل حوالي 5 سنوات
حمل أشهر أولي

مين أخر دورة4/7 مرحبا لنتابع حمل معا بعض

صورة صاحب النقاش - Esraa
Esraa قبل حوالي 5 سنوات
افرازات بنيه

انا فى اول يوم فى الشهر الثالت نزل عليا افرازات بنيه مخاطيه مرتين فى اليوم معناه ايه ده ؟؟؟!!!!

صورة صاحب النقاش - ام البارين
ام البارين قبل حوالي 5 سنوات
كوابيس

احنا فرمضان وانا حامل في الاسبوع الثامن حسب البرنامج هادي الايام احلم كل اشياء مزعجه وكوابيس هل صاير معكم هكدا

صورة صاحب النقاش - ام البارين
ام البارين قبل حوالي 5 سنوات
تركيز هرمون الحمل

اخواتي يوم عملت تحليل الحمل كان تركيز الهرمون 12 كان مر ثلاث ايام على الدوره هل يتضاعف حجمه انا اعراض الحمل جاتني في الشهر التاني حتى سونار مااردت اعمله اقول استنى شوي لحين اكمل الشهر الثالث يكون بين معي الجنين اريد اسال اللي وجدو كيس فاضي واجهضت هل ...

العودة لجميع مواضيع المنتديات
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو