معلومة أثق بها

الثلث الأول من الحمل

كل ما تحتاجينه من نصائح وإرشادات لصحتك وصحة جنينك في الثلث الأول من الحمل
صورة صاحب النقاش - ام البارين
ام البارين قبل حوالي 5 سنوات
الفيتامينات الواجب شربها من اول اسبوع حمل

اخواتي ممكن تقولولي اي فيتامينات مهمه اني اشربها من اول يوم خمل وحمض فوليك كم جرعته لاني كنت اشرب 400مايكروغرام قبل الحمل هل استمر في نفس الجرعه ام ازيد

صورة صاحب النقاش - yasmeen
yasmeen قبل حوالي 5 سنوات
قلق

ماميات .. بليز انا بالاسبوع السابع من الحمل ..الي اكتر من شهر ونص حامل حسب عمر الجنين بكيس الحمل .. بس موعدي مع الدكتور بعد اسبوع لاسمع نبض الجنين واعمل تحاليلي .. وانا لانو ماعم حس بلعية او قرف او اي عارض قوي من اعراض الحمل عم ضل قلقانة وموسوسة...

صورة صاحب النقاش - Lovely
Lovely قبل حوالي 5 سنوات
الحمل

مرحبا بنات اني حامل بس ماعرف انا باي اسبؤع اني شطفت من دورة ٣/١٩ ممكن احد يعرف يحسبلي شكد عليه بليززززز

صورة صاحب النقاش - Om Adam
Om Adam قبل حوالي 5 سنوات
استفسار

هو البلح الناشف غلط اصل ف ناس بتقول غلط اكل بلح ف اول الحمل انا فاضل ٣ ايام واخلص الشهرالتالت باذن الله

صورة صاحب النقاش - mera
mera قبل حوالي 5 سنوات
صداع

صباياااا منشان الله ساعدوني عندي صداع شديد كانو شقيقة شو ممكن اعمل او اشرب منشان يخف انا حامل الي شهر ونص 😭😭😭

صورة صاحب النقاش - Noor Nona
Noor Nona قبل حوالي 5 سنوات
حساب

بعد اخر يوم الدورة شكد نضيف حتى نحسب كم اسبوع الحمل

صورة صاحب النقاش - فاديا
فاديا قبل حوالي 5 سنوات
فاديا

ممكن تقولون لي اشيااااء تكبر الجنين ؟؟

صورة صاحب النقاش - وردة
وردة قبل حوالي 5 سنوات
تحليل الدم

بنات أنا عملت تحليل دم منذ اسبوعين طلعلي185 شو معنى. وهل أنا فعلا حامل.وبكم أسبوع

صورة صاحب النقاش - yasmeen
yasmeen قبل حوالي 5 سنوات
وحام

يسعد مساكن يا ماميات .. انا هاد اول حمل الي من 3 سنين ... واخيرا الله اكرمني .. الي شهر ونص حامل .. وماعم حس بلعية ولاقرف من الطعام ومافي وحام .. هالشي طبيعي؟ وايمت بسمع نبض الجنين؟ الدكتور عطاني موعد بعيد .. وباقي 10 ايام ع موعدي معو .. وشكرااااا

صورة صاحب النقاش - Prof Cell
Prof Cell قبل حوالي 5 سنوات
دعوة

صبايا انااخر دورة لالي كانت ٤/٤ولهلء مااجت سجلت ع هذا لبرنامج كتبلي انا حامل بشهر الخامس عملت ليوم تحليل بالبيت طلع خط واحد شو يعني حكولي اناحامل ولا لاء

العودة لجميع مواضيع المنتديات
قد تهمك هذه المجموعة
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو