معلومة أثق بها

الثلث الأول من الحمل

كل ما تحتاجينه من نصائح وإرشادات لصحتك وصحة جنينك في الثلث الأول من الحمل
صورة صاحب النقاش - Zêzé
Zêzé قبل حوالي 5 سنوات
سؤال عن الاسابيع

مرحبا هلا انا البرنامج بكتبلي انوو انا بالاسبوع الثامن يعني الاسبوع الجاي بفووت بالشهر الثلاث لكن انا كل 18 الشهر بفوت بشهر هلا هوو صح كل شهر بتغير اخر دورة كانت 11/3

صورة صاحب النقاش - Hanan W
Hanan W قبل حوالي 5 سنوات
اسابيع الحمل

انا رحت الدكتوره قالتلي الحمل بالاسبوع الرابع وهاد البرنامج بيكتبلي اني بالاسبوع السادس اي حساب هو الاصح؟

صورة صاحب النقاش - نهنه
نهنه قبل حوالي 5 سنوات
ارجوووو المساااااااااهده

انا استخدم حبوب مارفيلون وحللت منزلي ولقيت اني حامل هل هذا صحيح

صورة صاحب النقاش - فاطمة
فاطمة قبل حوالي 5 سنوات
دم بني غامق في الاسبوع العاشر

اليوم كنت اشتغل وحسيت ان فيه شي يبغى ينزل رحت الحمام مسحت ولقيت افرازات صفرا وبعدها رحت تاني ومسحت بالمنديل لقيت دم بني غامق اتوترت وخفت ورحت عالطواريء واتطمنت وشفت النبض بالسونار الحمدلله لكن دكتورة الطوارئ تقول هذي النتيجة مو اكيد بسبب ان جهاز ال...

صورة صاحب النقاش - Ami
Ami قبل حوالي 5 سنوات
لو سمحتو جواب بسرعة

السلام عليكم ممكن جواب انا بقالي 9 ايام عالدورة و عندي الم و وجع بالمبيض الايمن يعني مو كتير بس نغزات و عندي افرازات احيانا شفافة و احيانا بيضة يلي بتعرف شو تقلي شو يعني الله يخليكم و يلي ما بتعرف تدعيلي بالحمل

صورة صاحب النقاش - شذى
شذى قبل حوالي 5 سنوات
مرحبا صبايا ممكن تحسبون

انا اخر دوره لي ١٥ فبراير كل كم شهر ادخل شهر جديد

صورة صاحب النقاش - Mamat
Mamat قبل حوالي 5 سنوات
مساروو

يسعد مساكم يا قمرات حابة اعرف لما يعطيك البرنامج (الاسبوع 7 اليوم 6) هل يعني سبعة أسابيع وستة أيام ولا اليوم السادس من الاسبوع السابع الله يحميكم تجاوبوني والله يتمملنا جميعا على خير

صورة صاحب النقاش - زوجي حبيبي
زوجي حبيبي قبل حوالي 5 سنوات
الحمل

انا ثاني حامل وماعندي اعراض حمل ولا وجع هل هاذا طبيعي

صورة صاحب النقاش - hadoosh_2
hadoosh_2 قبل حوالي 5 سنوات
الام الظهر

مرحبا بنات انا فيني الام بظهري وعلى جوانبي ماتخليني اعرف نام مين مثلي وهل هذا طبيعي ان الحوانب يجي فيها الم لاني خفت على الكلى لايكون فيها شي لاسمح الله طمنوني مين مثلي !

صورة صاحب النقاش - sara
sara قبل حوالي 5 سنوات
عشبه إسبغول

بنات انا بالشهر الثالث وعندي إمساك شديد في دواء او أعشاب ممكن أخدها وفِي أعشاب اسمها قشره إسبغول ينفع أخدها للتخلص من الامساك ولى مضره للحامل ؟ ردو أرجوكم

العودة لجميع مواضيع المنتديات
قد تهمك هذه المجموعة
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو