معلومة أثق بها

الثلث الأول من الحمل

كل ما تحتاجينه من نصائح وإرشادات لصحتك وصحة جنينك في الثلث الأول من الحمل
صورة صاحب النقاش - Mounire
Mounire قبل حوالي 5 سنوات
افيدوني

مرحبا ،،اخواتي انا بالأسبوع السابع او الثامن و راح موت صارلي أسبوعين مانقدرش نأكل و نشرب ماء يبقى في المعدة و يقلقني حتى نرجعوا ،، و فشلانة كتير ،، تعبت بصراحة مين فيكم عاشت هك مرحلة مع العلم وصفتلي طبيبتي دواء و مافاد شيء ،.. هل من نصائح لان وضعي تا...

صورة صاحب النقاش - Fafa
Fafa قبل حوالي 5 سنوات
ادعولي ربي يثبت حملي ينزل دم احمر

انا حامل باسبوع السادس من فايام كتبت اني نزل علي دم احمر شوي مع الم بسيط وراح ومع العلم ناخد في ابر ثتبيت توا امس نزل دم احمر بعدين قهوي داكن بدون الم حد يطمني و الدكتوره مسافره ماعندي تقه في اي دكتور يارب يثبت حملي وحملكم

صورة صاحب النقاش - nibal
nibal قبل حوالي 5 سنوات
حقن ال clexane

من استخدم حقن الclexane في البطن و ما العوارض الجانبية لها

صورة صاحب النقاش - loleta alnasser
loleta alnasser قبل حوالي 5 سنوات
جنس الجنين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متى يكون جنس الجنين واضح بالتصوير بأي اسبوع بالضبط؟؟

صورة صاحب النقاش - omanwr
omanwr قبل حوالي 5 سنوات
استشاره

اخر دوره بتاريخ 1_7_1439 ومن اسبوع ينزل معاي افرازات خفيفه جدا لونها بني وترسبات زي التراب والدكتوره كتبتلي مثبت واستخدمتو ولسى الافرازات مستمره طمنوني هل هي طبيعيه ويكتمل حملي ان شاء الله ؟ والا بوادر اجهاض للعلم من شهرين اجهضت بالاسبوع الرابع ق...

صورة صاحب النقاش - Noix
Noix قبل حوالي 5 سنوات
انفصال في الكيس

مرحبا انا في الاسبوع السادس عندي انفصال في الكيس حوالي 6 ملم بس ما في دم أو ألم هل في خطر على الجنين مع العلم اني مو عاملة إجهاض من قبل و انا امرأ ة عاملة

صورة صاحب النقاش - شعاع
شعاع قبل حوالي 5 سنوات
😍السفر

مرهبا عساكم بخير انا بالاسبوع ٥ وعندي سفره من ولاية تنيسي الى لولالية واشنطن ساعتين طياره وبعدها من واشنطن ل الرياض ١٧ساعه احد قد سافر كل المسافه وش اخذ احتياطاتي طبعن دكتورها سمحتلي بس وش تنصحوني اسوي خااايفه ❓‍♀️:ok_wom...

صورة صاحب النقاش - Om Adam
Om Adam قبل حوالي 5 سنوات
وجع الظهر

انا ف الاسبوع العاشر عندى وجع فظيع ف ظهرى من تحت ولما بنام ع ظهرى بيوجعنى اكتر علما انى باخد مثبت من اول الحمل هل دا طبيعى ولا اروح للدكتوره ؟؟

صورة صاحب النقاش - روى
روى قبل حوالي 5 سنوات
بليز جاوبوني

انا اخر دوره كانت ٢٤/٣وعملت تحليل هرموني طلع ٧٧.٢١٠انا باي اسبوع وهل طبيعي ولا

صورة صاحب النقاش - روابي عبدالعزيز 🦄
روابي عبدالعزيز 🦄 قبل حوالي 5 سنوات
استفسار ❓‍♀️

انا حامل ببدايه الشهر الثالث ورجلي اليسار تالمني ، هالشي طبيعي وفتره ىويروح ولا شي خطير لازم اراجع دكتورتي

العودة لجميع مواضيع المنتديات
قد تهمك هذه المجموعة
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو