معلومة أثق بها

الثلث الأول من الحمل

كل ما تحتاجينه من نصائح وإرشادات لصحتك وصحة جنينك في الثلث الأول من الحمل
صورة صاحب النقاش - Fafa
Fafa قبل حوالي 5 سنوات
حد يطمني و ادعولي دعوه اربعين شخص مستجابه اسالكم بالله

انا حامل باسبوع الخامس نهايه نزل عليا مده اربعه ايام دم بني يمشي ويجي اليوم في العشيه نزل علي دم احمر شويه مع الم بسيط متل الدوره مع العلم اني اخد ابر تبيت توا الحمد لله نقص شوي الدم حد يطمني وربي يثبت حملي وحملكم ان شا الله يرزقكم بذريه صالحه :tw...

صورة صاحب النقاش - sara
sara قبل حوالي 5 سنوات
السفر

الان انا بالأسبوع السادس وميعاد سفري بالطائرة هكون بالأسبوع التاسع تقريبا هل في خطر ؟ او لازم اخد مثبت ؟

صورة صاحب النقاش - Smile
Smile قبل حوالي 5 سنوات
شنو الي صار ؟

السلام عليكم ، شلونكم بنات حامل بشهر واسبوع ، من كم يوم رحت المستشفى عشان اعمل سونار واشوف الكيس وشربت موية كثيير وانا انتظر دوري للتصوير ماقدرت اتحمل الموية وحسيت بشيء ينزل رحت ركض للحمام وشفت نازل معاي دم مائي كثييير وطلعت ورحت علطول عالتصوير وسوت...

صورة صاحب النقاش - Manouna
Manouna قبل حوالي 5 سنوات
حزام ناري

جالي حزام ناري ف نص الشهر التاني من الحمل ايه تاثيره ع الجنين ؟

صورة صاحب النقاش - Mounire
Mounire قبل حوالي 5 سنوات
السفر

مرحبا ،،انا عندي حوالي سبعة و ثمانية أسابيع و انا مريضة شوي حابة سافر لتونس الشقيقة لزيارة طبيب ،،ممكن ؟؟ لانوا بالسيارة و حوالي خمس ساعات او ست ،، ممكن حامل تسافر ؟؟؟؟ و ترتاح كل ساعة بالطريق اللي جربت تقولي و شكرًا

صورة صاحب النقاش - louna
louna قبل حوالي 5 سنوات
تمزق عنق الرحم اثناء الولادة

سلام حوامل انا في ولادتي السابقة صار لي تمزق في عنق الرحم وتمت الخياطة والحمد لله انا الان حامل في الاسبوع العاشر في طبيبة قاتلي بسبب التمزق يمكن انو يكون لازمك ربط لعنف الرحم , مين حدث معاها تمزق وحملت بعدها بدون ربط؟

صورة صاحب النقاش - Tarfous
Tarfous قبل حوالي 5 سنوات
استفسار

السلام عليكم أخواتي...أرجوكم جاوبوني أنا حامل في الأسبوع الخامس وكل شيء كان على ما يرام لكن بعد الاستحمام أحسست بوجع ونزول دم خفيف هل هذا من علامات الخطر على الجنين ؟أم شيء عادي

صورة صاحب النقاش - Safaa
Safaa قبل حوالي 5 سنوات
حموضه شديده

ي بنات انا ف الاسبوع السابع وحاسه بحموضه شديده وحرقان في معدتي تنصحوني ب اي من فضلكم 😭😭

صورة صاحب النقاش - Zêzé
Zêzé قبل حوالي 5 سنوات
test

انا بالاسبوع السادس كيف ممكن اعرف اني حامل ببنت او ولد شو الاعراض البنت لانوو ما حابة تيجي بنت ولى من الله حلوو 😊😊

صورة صاحب النقاش - bibicha bibich
bibicha bibich قبل حوالي 5 سنوات
اود استفسار

صباح الخير حبيباتي انا في الاسبوع السادس واحس بالم مرات في الجهة اليمنى ومرات في الجهة اليسرى ماذا يعني هذا وهل في وحدة صار معها نفس الشيء و لدت على خير

العودة لجميع مواضيع المنتديات
قد تهمك هذه المجموعة
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو