معلومة أثق بها

الثلث الأول من الحمل

كل ما تحتاجينه من نصائح وإرشادات لصحتك وصحة جنينك في الثلث الأول من الحمل
صورة صاحب النقاش - ام شهد
ام شهد قبل حوالي 5 سنوات
استفسار

انا حامل بالاسبوع الخامس ومافي اي غثيان او كثرة تبول هاد الشي طبيعي ولا في ضرر افيدوني كتير خايفه حملت واجهضت وهاد حملي الثاني وخايفه من الاجهاض الي سنتين عم استنى هالحمل

صورة صاحب النقاش - Saja
Saja قبل حوالي 5 سنوات
حمض الفوليك

يا بنات انا افطر و ممكن يكون الفطار فيه بيض او حليب او زبادي و بعدين اخد الفوليك هل فعلا يبطل مفعوله!!

صورة صاحب النقاش - Mamat
Mamat قبل حوالي 5 سنوات
ااستفسار

صبايا مشان الله من مبارح سالت محدا رد عليا انا حامل بالاسبوع الخامس والي من مبارح بحس باشي زي الطابة أو تقل هيك اشي بالجهة اليمنى هاد طبيعي واذا صارت مع حدا أمانة تردو علي ومشكورين والله يتمم لي والكم ع خير ادعولي كثير خايفة من 5 سنوات وانا مستنية ها...

صورة صاحب النقاش - Noor Alhuda
Noor Alhuda قبل حوالي 5 سنوات
افرازات بيضاء

مرحبا ..بنات ممكن اعرف الافرازات البيضاء شي طبيعي للحامل ؟؟؟ علما اني حامل بالاسبؤع التاسع وهالافرازات مستمره عندي

صورة صاحب النقاش - Fatema
Fatema قبل حوالي 5 سنوات
اليمن

انا حامل في نص الشهر الرابع مااحس بالجنين وبطني مايكبر الا بعد الاكل واذا شربت ماء كثير فقط واحس بطني مش ثقيل هل هذا طبيعي

صورة صاحب النقاش - هدي
هدي قبل حوالي 5 سنوات
ف الشهر الكام

بنات انا اخر بيريود جاتلي يوم 2/2/2018 ف اي شهر بكون انا بليييييز 😍

صورة صاحب النقاش - Om Adam
Om Adam قبل حوالي 5 سنوات
استفسار

انا ف بدايه الشهر التالت كنت عاوزه اعرف هو فعلا استخدام السويت غلط ولا لا

صورة صاحب النقاش - Mamat
Mamat قبل حوالي 5 سنوات
استفسار

مرحبا صبايا انا حامل في الاسبوع الخامس اليوم من الصبح عم احس اشي زي الكرة أو الطابة زي اشي تقيل بالجهة اليمنى هل هاد اشي طبيعي؟ ارجو الرد وشكرا الكم والله يتمملنا كلنا ع خير

صورة صاحب النقاش - emaa1680
emaa1680 قبل حوالي 5 سنوات
كيس جنب الجنين

مرحبا حوامل .. انا بالاسبوع الثامن لما سويت سونار ظهر كيس رما دهني او لمفاوي من الجهه اليمنى وعرضه ٤سم هل فيه خطورة ع الجنين او الولاده الطبيعية ؟! قالت لازم اتابعه يمكن يروح ويمكن لا

صورة صاحب النقاش - الورده الحزينه
الورده الحزينه قبل حوالي 5 سنوات
مساعده

بنات ممكن تعرفون شكد نسبه الضعف عند زوجي سوه تحاليل وقال الدكتور انو عنده ضعف مكتوب بل التحاليل Spermconcentration 16m/mL .Sperm motility (%) 52% مع العلم انو حملت وشهر ومات الجنين هل اله علاقه موت الحنين بضعف زوجي ارجو ارد

العودة لجميع مواضيع المنتديات
قد تهمك هذه المجموعة
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو