معلومة أثق بها

الثلث الأول من الحمل

كل ما تحتاجينه من نصائح وإرشادات لصحتك وصحة جنينك في الثلث الأول من الحمل
صورة صاحب النقاش - الورده الحزينه
الورده الحزينه قبل حوالي 5 سنوات
كيف صار مع الجهاض

حبيبتي انتي الي تيسئلي كيف صار معي الجهاض فحئا صار ينزل عليه دم متقطع بني ورحت على طبيبه طلع الجنين ميت من شهر وانا ما اعرف ثاني يوم صار نزيف ورحت على مستسفى وعملولي كورداج ونزل الجنين

صورة صاحب النقاش - يا زينب
يا زينب قبل حوالي 5 سنوات
انا قلقة

السلام عليكم خواتي اني بالاسبوع التاسع والثامن تنزل علية دم جوزي فقط من اذهب الى الحمام ينزل ورحت للدكتورة گالت عندك تقلصات بالرحم واطتني مثبت ولكن لا احس اكو تغيير اليوم دخلت الاسبوع العاشر واعد ينزل نفس الشي والله تعبت شنو الحل منو صايرة بهاي الحال...

صورة صاحب النقاش - ome_8
ome_8 قبل حوالي 5 سنوات
ضروري بنات

انا الي قتلكم انه نزلي افرازات بنيه رخت سويت فحص وانا بالاسبوع السادس بس تقول الدكتوره انه الجنين طالعلها انه بالاسبوع الرابع وعطتني مثبت بس شنو يعني ؟وشنو يدل عليه وللحين الافرازات تنزل حمرا وبنيه بي يوم تزيد ويوم تقل ؟؟؟

صورة صاحب النقاش - سيلا
سيلا
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 5 سنوات
بالاسبوع الثامن والغثيان ومراره بالفم متعبتني وش الاكل اللي يخفف منها

صورة صاحب النقاش - الورده الحزينه
الورده الحزينه قبل حوالي 5 سنوات
الحاله نفسيه

مرحبا بنات انا قبل يوم اجهضت طفلي وحالتي النفسيه تعبانه بشنو تنصحوني وتساعدوني لئن هذا الطفل صار خمس سنوات منتظرته وفحئا مات بطني

صورة صاحب النقاش - ساره
ساره قبل حوالي 5 سنوات
الاسبوع 11

السلام عليكم انا في الاسبوع ١١ جاني الم في البطن جهه اليسسار بعدين اختفى نهائي وما صار في الم ولا احس باي ثقل ولا شي في بطني وخايفه على البيبي

صورة صاحب النقاش - Rusul ❤
Rusul ❤ قبل حوالي 5 سنوات
طمنوني بنات تقلصات باخر اسبوع بالشهر الثالث

اني اليوم باخر اسبوع بالشهر الثالث زرت الطبيبة قبل اسبوع كنت بالاسبوع ال12 والحمد لله كان كلشي تمام لكن من ثلاث ايام احس بتقلصات برحمي بالجانبين واليوم هو موعد الحيض ف عندي الالم تشبة الالم الحيض تجي وتروح هل هذا الوضع طبيعي وهل طبيعية هالتقلصات ومنو...

صورة صاحب النقاش - rose
rose قبل حوالي 5 سنوات
طمنوني

أنا بالأسبوع السابع من الحمل رحت اول الاسبوع صورت سونار وحكالي الدكتورة كل الامور تمام النبض والمية والمشيمة .. بس بعد هيك صار معي اعراض مختلفة افرازات شفافة مستمرة ما كانت موجودة من قبل بالاضافة لمغص نفس الدورة وحبوب كثير بوجهي مين صار معها هيك تطمن...

صورة صاحب النقاش - ميمو
ميمو قبل حوالي 5 سنوات
سوال

هلا انا حامل بل اسبوع الخامس بس عم ينزل عليي متل المي بس لون زهر عبني ومش كتير شو بتكون

صورة صاحب النقاش - ام علي
ام علي قبل حوالي 5 سنوات
حمل

فات ع موعد الدورة يومين بس عندي وجع أسفل البطن والظهر وطلع عندي حبوب صغيره في صدري هل هاي من علامات الحمل

العودة لجميع مواضيع المنتديات
قد تهمك هذه المجموعة
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو