معلومة أثق بها

الثلث الأول من الحمل

كل ما تحتاجينه من نصائح وإرشادات لصحتك وصحة جنينك في الثلث الأول من الحمل
صورة صاحب النقاش - Mai
Mai قبل حوالي 5 سنوات
نزل دم اثناء الحمل

يبنات انا فالاسبوع التاسع وحصل جماع ونزل بعده اخدت حقنه تثبيت ونايمه على دهري كده ممكن يكون حصل حاجه للجنين طمنوني الله يخليكو كميه الدم مش كبيره اوي انا قلقانه والمفرود اعمل ايه كده ممكن يكون النبض حصلو حاجه

صورة صاحب النقاش - رشاوي
رشاوي قبل حوالي 5 سنوات
سلام بنات تكفون طمنوني 😭❤

انا حامل للمره الاولى والحين بالاسبوع السادس مانزل من عندي دم اكثر البنات يقولون لازم يطلع دم عشان الجنين يقرس بالرحم وحدي خايفه 😭😭 انا مانزل مني دم طمنوني يالامهات

صورة صاحب النقاش - DaNa Abuirshaid
DaNa Abuirshaid قبل حوالي 5 سنوات
كيس الحمل الفارغ

روحت للدكتورة وكنت بالاسبوع السابع فحصتني سونار وحكتلي انو في كيس حمل وما في جنين مين صار معها هيك مع العلم انو الحمدلله ما بنزل مني دم وبآخد مثبت ؟؟؟

صورة صاحب النقاش - bash_26
bash_26 قبل حوالي 5 سنوات
سؤال

السلام عليكم بنات بستفسر عن اعراض الحمل الاول انا ماحللت حمل ولكن احس باعراض يقولون انه اعراض حمل فـ ماعرف وابي استشيركم عن الاعراض اللي احسه واتمنى تجاوبوني اخر دوره لي ١٤٣٩/٤/١٤هـ واليوم التاريخ عندي ١٤٣٩/٥/١٤هـ قالو لي حللي تحليل الحمل ب تاريخ ١...

صورة صاحب النقاش - Hanoù
Hanoù قبل حوالي 5 سنوات
نبض الجنين

بنات انا في الاسبوع السادس اليوم ذهبت للطبيب قال لي انو جنين في نمو طبيعي لكن لايوجد نبض هل هذا طبيعي و متى يظهر نبض الجنين

صورة صاحب النقاش - k
k قبل حوالي 5 سنوات
نغزاات اسفل بطني

بنااااات انا احس بنغزات اسفل بطني تستمر وتوقف دقايق بس اليوم اللي حسيت فيه انا حامل بالاسبوع ال11 اكثر احس من جهة اليسار هذي ايش تعتبررر؟؟؟

صورة صاحب النقاش - shosho
shosho قبل حوالي 5 سنوات
قناع الفحم الاسود

بنات يضر الحامل قناع الفحم

صورة صاحب النقاش - Israa
Israa قبل حوالي 5 سنوات
حبوب بالوجه

مرحبا انا طلعلي كتير حب شباب عوجي خلال هالفتره والحب كتير ملتهب وصراحه مأثر كتير عنفسيتي وطبعا ما بقدر اتعالج مشان الحمل مع العلم انه عندي كيس عالمبيض في حد ممكن يفيدني بليز !؟

صورة صاحب النقاش - Taghreed
Taghreed قبل حوالي 5 سنوات
السلام عليكم

الله يعافيكم انا اليوم جايني اسهال مع الم في البطن حاسه انو داخل فيني برد بس ابي اسالكم هل الاسهال يضر الجنين؟

الام الدورة وانا حامل

صباح الخير حبيباتي.ازيكم ياحوامل.انا عملت تست طلع ايجابي.بس مارحت للطبيب لان لسة بكير.فقط الي يزعجني الام الدورة ممكن طمنوني

العودة لجميع مواضيع المنتديات
قد تهمك هذه المجموعة
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو