معلومة أثق بها

الثلث الأول من الحمل

كل ما تحتاجينه من نصائح وإرشادات لصحتك وصحة جنينك في الثلث الأول من الحمل
صورة صاحب النقاش - رشاوي
رشاوي قبل حوالي 6 سنوات
ياليت الكل يدخل ويطمني

بنات انا طافتني الدوره ٣٧ يوم رحت حللت طلعت حامل رحت للدكتوره عشان اسوي سونار تقولي الكيس مو باين وللحين ماعطتني فيتامينات عطتني مراجعه ثاني مره اجي لها واكون حسرانه ياليت تطمنوني عذا عادي للمعلوميه دورتي تاخذ ٣٠ يعني متاخره مني ٧ ايام

صورة صاحب النقاش - عبوسي وحوري
عبوسي وحوري قبل حوالي 6 سنوات
متى يضهر حمل بلسونار

مرحبا خواتي انه حللت حمل اربع مرات طلع حمل عندي دم وادرار بين حمل .سويت سونار مابين حمل وانه اخر دوره الي بشهر 12بس مامتاكده يايوم بس 23بلشهر انه علي دوره ارجو رد يعني عادي مايبين بهاي فتر .انتضر الاجابه

صورة صاحب النقاش - feryal ridha
feryal ridha قبل حوالي 6 سنوات
لو سمحتم ساعدوني

انا في الاسبوع الرابع من يومين كنت حس بألم شديد اسفل البطن و غثيان و صداع نصفي في الرأس و كثرة النوم و رحت للطبيبة كلشي عادي و جيد بس اليوم مافي غثيان ولا استفراغ و لا ألم اسفل البطن بس في صداااااع و نعاس يعني تعب و إرهاق هاذا عادي و لا استشير طبيبة ...

صورة صاحب النقاش - rose
rose قبل حوالي 6 سنوات
التهاب البول

السلام عليكم ،، انا رحت الموعد اليوم قالو لي في التهاب بالبول عندي و وصفو لي مضاد حيوي وانا ما اعرف اذا عندي حساسيه منه او لا ، مافي طريقه اعرف فيها الحساسيه او طريقه ثانيه للوقاية من الالتهاب او دوا ثاني

صورة صاحب النقاش - Sama
Sama قبل حوالي 6 سنوات
شكرا ليا ياماميز

اخر بيريوت ليا كانت 10/11 ؟؟ 10 نوفمبر كده انا ف قد ايه ؟ وحاليا باخد الفوليك اسيد.. ف نوع 10 ج وده من غير فيتامين.. وف نوع تاني 41 ج وده داخله فيتامين .. تنصحوني ب ايه فيهم ؟؟

صورة صاحب النقاش - banosha
banosha قبل حوالي 6 سنوات
العراق

مرحبا انا في الاسبوع السابع من الحمل هل من الآمن تناول حليب نيدو المجفف ومن افضل الحليب الحار ام البارد؟

صورة صاحب النقاش - иσυиσυ мєɒσ
иσυиσυ мєɒσ قبل حوالي 6 سنوات
لو سمحتم ساعدونى😔

مساء الخير انا حصلى ولاده مبكره ف ٢٢اسبوع لان عنق رحم ٢.٥ وحاليا حامل وعنق رحم ٣ هل يفضل اربط ولا لاء وهل يمكن يحصل ربط طارئ بعد الاسبوع ١٤ وانا حاليا ف الاسبوع ٩

صورة صاحب النقاش - lamia
lamia قبل حوالي 6 سنوات
الانفلونزا و الحمل

انا حامل في الاسبوع الخامس اصبت بالانفلونزا هل هناك خطر على الجنين

صورة صاحب النقاش - شيماء
شيماء قبل حوالي 6 سنوات
انا محتاره كثير ارجوكم ساعدوني بسرعه

انا دخلت الاسبوع الخامس وصار معي نزيف دم البارح الصبح وقلت عادي هو نزيف تثبيت البويضه في الرحم لكن النزيف ما تقوف العكس صار اقوى وانا ما رحت للطبيبه عشان جوزي مشغول واليوم كمان في نزيف انا محتاره هلا يعني انا اجهضت ولاشو... ارجوكم افيدوني

صورة صاحب النقاش - Taghreed
Taghreed قبل حوالي 6 سنوات
السلام عليكم

السلام عليكم الله يعافيكم انا في الاسبوع السابع وقبل شوي نزل مني دم ولا ادري وش اسوي ورحت اكل حبة مثبت تشوفون تصرفي صح ؟

العودة لجميع مواضيع المنتديات
قد تهمك هذه المجموعة
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو