معلومة أثق بها

الثلث الأول من الحمل

كل ما تحتاجينه من نصائح وإرشادات لصحتك وصحة جنينك في الثلث الأول من الحمل
صورة صاحب النقاش - نسمات
نسمات قبل حوالي 6 سنوات
سؤال

هل يمكن أن ينزل دم التعشيش في الاسبوع الرابع من الحمل يعني وقت الدورة وكيف نفرق بينه وبين دم الدورة

صورة صاحب النقاش - Weam
Weam قبل حوالي 6 سنوات
الحمل اول مره

ممكن تشعر في نبض في اول اسبوعين

صورة صاحب النقاش - X's
X's قبل حوالي 6 سنوات
ماهي المأكولات المضرة للحامل بالاشهر الاولى ؟!.

انا حامل للمرة الاولى بشهرين وقرات كثير مواضيع تحذر من بعض الماكولات واصبت بالوسواس وفقدت شهيتي تماما لكثرة الاشياء التي يجب ان اتجنبها مثل الفلفل والبصل والتمر والزعتر وغيره الكثير.. اريد معرفة صحة هذه الامور من عدمها.. وهل صحيح ان الخس وللملفوف خطر...

صورة صاحب النقاش - X's
X's قبل حوالي 6 سنوات
الام جهة اليسار اسفل البطن في الاسبوع الثامن

انا من بداية ماعرفت اني حامل وينزل معاي افرازات دم بني واسود ومستمر معي لحد الان واكل مثبتات دوفاستون وربي يتمم بخير بس من يومين عندي الم قلقني ناحية اليسار اسفل بطني احس كانه حبل ينشد لتحت .. سؤالي هو هل يحتاج اروح الطبيبة لان زيارتي لها متعبه جدا ا...

صورة صاحب النقاش - promise 91
promise 91 قبل حوالي 6 سنوات
الم العصعص وجهة اليسار للحوض

بنات انا هذا حملي الاول فجاه وانا نايمه ياني الم فظهري وحوضي اليسار الم قوي وبعدها راح ونمت وبعد جاني بفتره يمكن كم دقيقه بعدني فالاسبوع الرابع وما سرت عند الطبيبة لين اكمل اللاسبوع السابع هل هالالم طبيعي .

صورة صاحب النقاش - بسم الله
بسم الله قبل حوالي 6 سنوات
متى يبان نبض البيبي

السلام عليكم متى يبان نبض البيبي وهل الدوخه عادي لان تجيني وانا جالسه انا

صورة صاحب النقاش - liliane baza
liliane baza قبل حوالي 6 سنوات
نزيف حاد منذ بداية الحمل

انا حامل في شهر الرابع و من بداية الحمل و انا انزف دم بكميات كبيرة و كان طبيب يقولي ان مشيمة انفصلت و اخذت ابر بروجستيغون و طبيب قال انو مشيمة بخير لكن النزيف لم يتوفف و صار عندي فقر دم لليوم من فضلكم انا قلقة جدا ساعدوني متى يتوقف النزيف و من أين ي...

صورة صاحب النقاش - liliane baza
liliane baza قبل حوالي 6 سنوات
نزيف حاد منذ بداية الحمل

انا حامل في شهر الرابع و من بداية الحمل و انا انزف دم بكميات كبيرة و كان طبيب يقولي ان مشيمة انفصلت و اخذت ابر بروجستيغون و طبيب قال انو مشيمة بخير لكن النزيف لم يتوفف و صار عندي فقر دم لليوم من فضلكم انا قلقة جدا ساعدوني متى يتوقف النزيف و من أين ي...

صورة صاحب النقاش - ام رودينا
ام رودينا قبل حوالي 6 سنوات
معرفة جنس الجنين بنسبة 98%

صورة صاحب النقاش - oum zine
oum zine قبل حوالي 6 سنوات
مين سمعت نبض جنينها

سلام ✌ حوامل يلي سمعت نبض جنينها تقول بأي اسبوع و شو كان شعورها انا اليوم سمعتو الاسبوع 6 و 5 ايام شعور جميل مع انو للمرة التالتة

العودة لجميع مواضيع المنتديات
قد تهمك هذه المجموعة
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو