معلومة أثق بها

الثلث الأول من الحمل

كل ما تحتاجينه من نصائح وإرشادات لصحتك وصحة جنينك في الثلث الأول من الحمل
صورة صاحب النقاش - Missan
Missan قبل حوالي 6 سنوات
نوع الجنين

كيف أعرف نوع الجنين

صورة صاحب النقاش - ورد
ورد قبل حوالي 6 سنوات
نبض الجنين

متى استطيع سمع نبض الجنين انا في سابع اسبوع و عندي موعد للدكتورة يوم الاثنين يا ترى راح اسمع النبض و شكرا

صورة صاحب النقاش - shreefa
shreefa قبل حوالي 6 سنوات
حمل اسبوع الرابع

انا حامل في الاسبوع الرابع باقي يومين ودخل السبوع الخامس وحس آلام اسفل بطني وظهري مثل دوره عادي؟

صورة صاحب النقاش - emoo
emoo قبل حوالي 6 سنوات
نازل منى دم بنى

انا ف اخر الثالث ونازل منى دم بنى اعمل ايه

صورة صاحب النقاش - ورد
ورد قبل حوالي 6 سنوات
الماء و الحامل

السلام عليكم انا حامل فالاسبوع السابع و نصحوني لازم اشرب الماء كثير على الاقل لترتين فاليوم لكن المشكل عندما اشرب انا ادخل الحمام اكرمكك الله كل 15 دقيقة .انصحوني اذا لازم اتحمل و لا استطيع عدم شرب كل هذه الكمية من الماء

صورة صاحب النقاش - نموشة
نموشة قبل حوالي 6 سنوات
مغص دوره وافرازات فيها خيوط دم حمرا قبل موعد الدورة باسبوع

يابنات الله يوفقكم ويتمم لكم حملكم على خير وكل وحده نفسها تحمل تتحقق امنيتها الشهر هذا وتحمل يارب اول شي من البدايه ايام التبويض كان عندي زوجي يومين وسافر بنفس اليوم باليل بعد الجماع ب١٢ ساعه جاني مغص قوي جدا جدا لدرجة كانت ترجف رجولي ونزل مني نقا...

صورة صاحب النقاش - rania
rania قبل حوالي 6 سنوات
حامل جديد ساعدوني

انا دورتي كانت مخربطه شوي واخر دوره ب 14/8 فحصت حمل قبل يومين بالمنزل طلع خط ثاني خفيف رحت للدكتوره ما بين شي بالسونار بس بطانة رحم سميكه وعندي هرمون الحمل 255 هل هذا طبيعي ومتى يظهر الكيس؟ وكمان عندي الم باطن قدمي والاصابع ما اعرف انام منه وعند الوق...

صورة صاحب النقاش - Samar
Samar قبل حوالي 6 سنوات
حامل او لا

مش عارفه أَنٌـ«❤»ـآإ حامل او لا اعراض بيقولو حامل وعملت تحليل الكلور في بيت وطلع ايجابي وعملت تحليل صيدليه طلع شرطه وحده دلوقتي اعمل ايه مش فاهمه حاجه

صورة صاحب النقاش - نور الزهراء
نور الزهراء قبل حوالي 6 سنوات
مرحبابنات تعالوشوي

هلوبنات صارعندي وجع بضهري وينزل دم بني ككوي بس كلش اهواي والبارحةرحت لدكتورة شافت النبض مابي شي بس هسة جاي تيزيد واني خايفةمااعرف شنوالسبب

صورة صاحب النقاش - Hala
Hala قبل حوالي 6 سنوات
نزيف الحمل

مرحبا انا الي يومين بنزف دم متل الدوره روحت ع الدكتوره كل شي تمام والجنين والنبض بتحكيلي في دم حوالين الجنين واعطتني تحاميل تثبيت بدي اسأل مين مر بتجربتي ومتى وقف النزيف وهلا الم الظهر طبيعي

العودة لجميع مواضيع المنتديات
قد تهمك هذه المجموعة
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو