معلومة أثق بها
صورة صاحب النقاش - ام إلينا
ام إلينا
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 6 سنوات

ارجو المساعده

انا حامل بالاسبوع ١٤اليوم دخلت بيه ايمتى اعرف جنس الجنين

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - ام إلينا ام إلينا
قبل حوالي 6 سنوات

ياصبايا كيفكم انا اليوم دخلت بالاسبوع 14 ايمتى اقدر اعرف جنس الجنين .وبعدها الالتهابات بالمسالك معي من اول حملي لهلا ودكتوري مايوصفلي دوا

صورة صاحب التعليق - Shaikha Shaikha قبل حوالي 6 سنوات

لازم يعطيج نفس بودر للاتهابات البول عطتني الحمدلله تمام

الدكتورة

صورة صاحب التعليق - هديل هديل قبل حوالي 6 سنوات

ههههههههه انا مثلك بس انا لسه ما رحت ع دكتورة ومش عارفه شو اعمل عشان الالتهابات موتتني وكرهتني بحملي

على حسب تقدرين اتعرفين نوع الجنس لان بعده الجنين صغير

صورة صاحب التعليق - هديل هديل قبل حوالي 6 سنوات

انتي حكيتي لدكتورك

صورة صاحب التعليق - Soso boob Soso boob
قبل حوالي 6 سنوات

ممكن من الشهر الرابع تقدري تعرفين جنس الجنين اختي ولا تخافين انشاالله برزؤقك صبي يفرح قلبك

بس انتبهوا بليز للاتهابات لا قدر الله اتسبب إجهاض او ولادة مبكره نصيحه لان انا خسرت ولدي بالسبب هذا الله يرضى عليكم لاتهملون

صورة صاحب التعليق - °جنى الجنتين° °جنى الجنتين° قبل حوالي 6 سنوات

انا تعرضت لولادة مبكرة بسبب الالتهابات لازم ماتتركين الغسول كل ماتدخلي للحمام عفوا تغسلين لتتركينة نهائيا

الغسول ممنوع جنى

انا اقصد الغسول الخارجي مو الداخلي .. اللي يكون فيه وغف يعني مثل الصابون السائل لكنه مطهر .. ارجوج شيخة طمنيني اي واحد تقصدين؟؟

القصد اي غسول خارجي ممنوع نهائيا جنى انا كنت اغسل مرتين بالأسبوع وقالت ابتعدي عنه و خلج دائما اتخلين المكان ناشف و نظيف و حطي كيرفري فوط الصحيه الميني صغير غيري في اليوم 3 مرات او 4 و وتنظيف المكان بالمحرمه من فوق لين تحت علشان للاتهابات و البكتيريا

اخطر شيء للاتهابات في الحمل لأني خسرت جنيني بعمر 6 شهور الله يرحمه بولادة مبكره و مات يدامي

شكرا حبيبتي عالمعلومة الحمد لله نبهتيني

افا عليج حبوبه الله يحفظنا و ونشوف عيالنا بالسلامه يارب

قبل حوالي 6 سنوات

تسلمون ع رد يااخوات ..بس دكتوري مارضى يوصفلي اي شي وانا اعيش بالمانيا ودكاتره هون مخهم صعب هماضد الادويه نهائيا وانا حييل اهتم بالنظافه وابدل 3مرات باليوم احس التهاب المسالك من محالبي يوجعني لعند ارضيه اجريني الله يكرمكم كرهت الحمام

ابتعدي جدا عن المخللات والحوامض والملابس النايلون خليها كلها قطن خالص وخلي زوجج يراجع دكتور لانه احتمال هو عندة التهاب وينقله الج اذا ميتعالج هو انتي ماراح تطيبين نهائيا

قبل حوالي 6 سنوات

انا ماالبس الاقطن واهتم كثير من هالناحيه انا مشكلتي مااشرب سوائل ابدا ومي قليل واعرف هالشي غلط.تصدقي جنى من حملت لهلا ماصار بيننا انا زوجي اي شي لان جد تعبانه

صورة صاحب التعليق - Nour Nour قبل حوالي 6 سنوات

اشربي سوائل كتير مي و اشربي اعشاب الاعشاب كتير كويسة و بتخفف اما اذا الالتهاب خارجي مع حكة في دهون اعطتني اياه دكتورتي اول الحمل لحمدلله كتير كويس واستعمله كل ما احس انو الاتهاب بلش يرجع .. بعدين اهم شي السوائل في الحمل

صورة صاحب التعليق - Soso boob Soso boob
قبل حوالي 6 سنوات

حبيباتي عليكم العافيه جميعآ. انا ع اللي فهمته من كلام نور انها بتشتكي من التهابات المسانه وهي خاصه بالمسالك البوليه مش التهابات ف الرحم اللي احنا نعرفها لاء دي شئ واللي نور بتقوله شئ عموما نور حبيبتي الف سلامه عليكي انا بعرف ان ف الغربه يتعبوكي بصرف اي ادويه لاكن عندي حل بسيط ليكي لو تعرف ماء الشعير دا موجود ف اي ماركت هاتيه واشربي منه اكيد يفيدك دا عن تجربه شخصيه ومفيد جدا للكليتين وما يضر حملك لانه بدون اي صودا عليكي العافيه حبيبتي

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو