معلومة أثق بها
صورة صاحب النقاش - MM Aa
MM Aa قبل حوالي 5 سنوات

صغر حجم بطني

السلام عليكم أنا في الاسبوع العشرين والاحظ على نفسي وكل من يراني يقول حجم بطنك صغير وخاصة أنه حملي الخامس وانا خايفه ان حجم بطني يدل على أن الجنين غير طبيعي بالحجم اويكون بي نقص علما أن عمري ٣٥بلله عليكم حديجاوبني ليش بطني صغيرة

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - غدير غدير قبل حوالي 5 سنوات

عادي مو شرط مومقياس حجم البطن سلفتي كانت بشهر التاسع كل الي يشوفها بيقول بطنها صغيره مشاء اجه منيح البيبي وانا كمان بطني موكبيره وانا بلسابع

صورة صاحب التعليق - hayat hayat قبل حوالي 5 سنوات

حبيبتي البطن الكبيرة بتكون مملوءة بالماء اكثر ، يعني لا علاقة له بالجنين، فيه ستات كثيرة تكون بطنها كبيرة والجنين صغير، انا في ولدي كانت بطني صغيرة لدرجة اذا شافني حدا مابيعرف أني حامل، والولد الحمد لله سليم ، الله يتمم لك على خير.

صورة صاحب التعليق - zainab zainab قبل حوالي 5 سنوات

حبيبتي انا متلك عمري ٣٥ وحامل بطفلي الخامس وبطني مش كبيرة هيدا طبيعي ما تخافي بس حاولي من اليوم والايام الجاي يزيد اكلك وخاصة التمر لانو يزيد من وزن الجنين وانشالله بتتطمني وانشالله بتولدي بخير وسلامة

صورة صاحب التعليق - MM Aa MM Aa قبل حوالي 5 سنوات

اشكركم جميعا. على ردكم وطمانتكم لي. والله يرزق الجميع بلذرية الصالحه الكاملة الخلق والخلق

صورة صاحب التعليق - asoom asoom قبل حوالي 5 سنوات

أنا حملي اول وثاني بطني صغيره طبيعتي جي من احمل ماتكبر بطني كثير في حملي اول شكت دكتوره وسوت لي سونار بعدين في حملي ثاني قالوا عادي في ناس مجرد انهم يحملون ينتفخون وفِي ناس مايبين عليهم وهذي نعمه دام البيبي نبضاته ونموه طبيعي مافي خوف أبدا حتى لو كان وزنج مايزيد كل شهر أنا بكمل رابع وزني ينقص بدال مايزيد وشهيتي تقل وفِي ناس العكس

صورة صاحب التعليق - شوشو شوشو قبل حوالي 5 سنوات

متى موعد ولدتي اخر دوره بالهجري ١٥/٢
بالميلادي ٤/١١/٢٠١٧

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو