معلومة أثق بها
صورة صاحب النقاش - صفاء طه
صفاء طه قبل حوالي 5 سنوات

جنس الجنين

سلام أمهات أرجو الرد.. أنا رحت للدكتورة كنت بالاسبوع السادس عشر ..قالتلي يمكن عندك بنت.. ليس واضح لان البيبي صغير جدا.. هل ممكن تكون مخطيئة ...بصراحة زوجي رغم حبو للبنات والله فرحان..لكن حاط ببالو انو ولد..خصوصا أن كل الاعراض معي والوحام وحتى المنامات تدل على أنه ولد.. ادعولي ربي يرزقني الولد الصالح(هل ممكن تكون الدكتورة مخطيئة)

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - shaza shaza قبل حوالي 5 سنوات

اعتقد الاسبوع العشرين يكون جنس الجنين اوضح
الله يعطيكي الي تتمنيه المهم الخلقة التامة
وتقومي بخير وسلامة يارب

صورة صاحب التعليق - noura noura
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 5 سنوات

ههههه صار فيكي متلي دكتورتي قالتلي احتمال بنت كنت بلاسبوع 17 يمكن مو متأكده ووحامي كلو ليمون وملح واكره شي اسمو حلو والكل يقول صبي وبعدين رحت بالاسبوع 20 صورت طلعت بنوته اميره بس طبعاً انا وجوزي مبسوطين لان كلو رزقه ونعمه من الله

قبل حوالي 5 سنوات

وكمان كل مناماتي انو معي صبي وجايبه صبي وشوف صبيان

قبل حوالي 5 سنوات

وهلق انا بالتاسع شفت منام قال ولدانه وجايبه توم صبيان قال قلت هدول مو الي انا معي بنت وين بنتي اصلا هدول مو حلوين سمر وبشعين قال جابولي بنتي

صورة صاحب التعليق - khlood khlood قبل حوالي 5 سنوات

انا طلع معي ولد وكنت اتمنى بنت لكن الحمدلله وكل وحامي على اشياء حلوه وكمان حلمت ببنت اكثر من مره بس كل مراجعه لي تقول الدكتوره ولد اكيد باذن الله والحمدلله ع النعمه اهم شي الخلقه التامه

صورة صاحب التعليق - 😍😍 😍😍
قبل حوالي 5 سنوات

أنا تقريبا حلمت نفس الحلم انا لسا ما بعرف شوفي بس حاسة بنوتة بشوف بالحلم اني جايبة صبي بشوفو موحلو كمان بقول اني مابدي صبي بدّي بنت جيبولي ياها لما بشوفها حلوة بفرح 😅😅

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Alia Mahmoud Alia Mahmoud قبل حوالي 5 سنوات

المنام والوحام كلام ليس له أساس من الصحه ...

صورة صاحب التعليق - صفاء طه صفاء طه قبل حوالي 5 سنوات

أكيد..المهم الخلقة وأنا وزوجي فرحانين وعم نختار الاسم.. لكن حاجة في نفس يعقوب مو قصة بنت وولد. لهذا مرات يقول ممكن ولد.. ونحنا النساء نتحسس زيادة.. الحمد لله على كل شيء... ان شاء الله تكون بنتي فال خير ..وتعوض كلشي ..تحياتي ليكن.. وانشاء الله تقومو بالسلامة

صورة صاحب التعليق - Hanan Hanan
قبل حوالي 5 سنوات

الله ينولك اللي ببالك و كلو من الله يا محلاه المهم الخلقة التامة يارب و لبعد الاسبوع ٢٠ بتكتمل الاعضاء و بصير كل شي اوضح

صورة صاحب التعليق -  Hanan Baysoy  Hanan Baysoy قبل حوالي 5 سنوات

يلي يشوف بنومه يجب صبي
فيكون حامل بالعكس يعني حتجيبي بنت
وإذا حلمت انو تجيبي بنت فيكون ولد والله اعلم

صورة صاحب التعليق - صفاء طه صفاء طه قبل حوالي 5 سنوات

شكرا أختي وصح معك حق بس انا ما حلمت هيك.. بس حلمت بشي ثاني وبعدها رحت للدكتورة ..واكتشفت أني حامل وذاك المنام تفسيرو اني بحبل وجيب صبي..وكمان ناموني قبل لا أحبل ..أنو زوجي لابس قلادة ذهبية جميلة جدا وتفسير المنام انو زوجتو راح تنجب ولد..كلشي من عند ربنا حلوو..

صورة صاحب التعليق - khlood khlood قبل حوالي 5 سنوات

مو شرط انا قبل باولادي كنت احلم قبل عن اعرف اني حامل اشوف ولد صغير معي وبعدها اكتشف اني حامل وببنتي الوحيده ❓ حلمت ببنت وكمان طلع صح 🤥بس هذي المره حلمت بعد ماعرفت اني حامل بولد حلمت بنت بس يمكن يكون تأثير نفسيتي لان كان خاطري ببنت والحمدلله ع كل حال

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - bushra bushra قبل حوالي 5 سنوات

وانا متلك تماماً ياست صفاء هيك صار معي وعم انتظر كم اسبوع ورح روح عدكتوره تانيه لحتى اتأكد
وبالاخر الحمدلله على النعمه محلاها البنتوته
لكن اللي بيستغرب منو الواحد انو الوحام والاعراض وهيك
وربي يتمملنا على خير ياارب

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو