صورة صاحب النقاش - ami az
ami az قبل حوالي 8 أشهر

...

السلام عليكم بنات بليز أنا أخر دورة لي كانت 6/03/2020 و لما تأخرت دورتي فحصت فحص منزلي و طلع أني حامل و هلا أنا حامل بالأسبوع السادس بس ما بحس بشي ما في لا غثيان و لا قيء و لا صداع عايشة عادي كأنوا ما في حمل بدي أعرف إذا هذا الشي عادي و لا لا ساعدوني

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - حورية وجدان  حورية وجدان قبل حوالي 8 أشهر

عادي يا أختي و انا بالاسبوع التاسع و ما عندي حتى أعراض كإني ما حامل ابدا و الحمد لله على هاد الحال لكن يمكن يتغير الامر فالاسابيع الجاية الله يتمملك على خير

صورة صاحب التعليق - ami az ami az قبل حوالي 8 أشهر

أمين يا رب و يتمملك بخير أنتي كمان إنتي رحتي عالدكتور و قالك إنو كلشي تمام و هاذ الشي طبيعي ؟

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Rhoma12 Rhoma12 قبل حوالي 8 أشهر

حتى انا مو حاسه بأعراض الحمل .وحللت وطلعت حامل اول يوم دورة كانت 13مارس وخلصت20مارس ...لي كم حامل ؟

صورة صاحب التعليق - Sadek Mimi Sadek Mimi قبل حوالي 8 أشهر

و انا مثلك مابحس بشي ... سمعتي نبض الجنين ولا لسااا؟؟؟😍

صورة صاحب التعليق - ami az ami az قبل حوالي 8 أشهر

لسا ما رحت عالدكتور مع هالوضع نتاع كورونا الله يحفظنا

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - ام مالك السلفية ام مالك السلفية قبل حوالي 8 أشهر

انتي بالاسبوع التاسع..انا اخر دورة 6 مارس 2020 مثلك ☺ الله يوصلنا بالسالم لكن الاعراض هالكتني تاعبة دايماا

صورة صاحب التعليق - ريحانة امها امها ريحانة امها امها قبل حوالي 7 أشهر

عادي اني في الاول ما حسيت بشي يبدا بعد شهر ونص كذا وكل وحده وطبيعتها بعظهن ما يكون عندهن وحام مثل بنت خالتي لما تحمل ما تعرفي انها حامل الا لما تكبر بطنها وهذا حظهن لان الوحام متعب كثير🤢

صورة صاحب التعليق - امل امل قبل حوالي 5 أشهر

انابعد توني ومااحس بشي غير الم في اسفل البطن لاغير ماعرف حتى اذااني حامل ولالا مافي اعراض غيرالم البطن وحزات الظهر بس

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو