صورة صاحب النقاش - Eman
Eman قبل حوالي 3 أشهر

سؤال ياريت تساعدوني

انا حملت قبل فترةوصار عندي اجهاض بالشهر التاني والحمد لله ربنا اكرمني بحمل مرة تانية بس انا خايفة اخسر البيبي كمان مرة شو ممكن اعمل عشان احافظ عليه وللعلم انا ماعندي اعراض وحام لا قيء ولا دوخة هاد الاشي طبيعي او لا ياريت تفيدوني

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - Labibah Harash  Labibah Harash قبل حوالي 3 أشهر

مبروك ايمان والله يسهل وتفرحي يا رب. اهتمي انك ترتاحي وما ترفعي اشياء ثقيلة وبتامل يستمر حملك وتمشي الامور تمام. رابطالحمل-بعد-الاجهاض-لا-للياس_13801

صورة صاحب التعليق - nona nona قبل حوالي 3 أشهر

مبروك والله يتمملك عخير، عشان تتجنبي الاجهاض اتبعي هاي النصائح حافظي على نمط حياة صحي، التغذية السليمة، الصحية والمتوازنة. الامتناع عن التدخين (بما في ذلك السلبي). تجنبي الفحوصات بالأشعة السينية والمقطعية الـ CT. تجنبي تناول الأدوية والمكملات الغذائية التي لا حاجه لها بالفعل. إضافة فيتامينات B وخاصة فيتامين B9 على أساس يومي. ويوصى في كثير من الأحيان بإضافة فيتامين E وغيره من الفيتامينات – بحسب الحالة المحددة. إضافة خلطة الفيتامينات المعدة للنساء الحوامل واوميغا 3. اجراء اختبارات الدم وإضافة المكملات الغذائية إذا لزم الأمر بناء على نتائج الاختبارات. يجب تجنب التدليك. يجب تجنب أنواع النشاط البدني المحظورة على الحامل. يجب تجنب استخدام الأعشاب الطبية والزيوت العطرية التي يحظر استخدامها أثناء الحمل. ينصح بتجنب الاختبارات الغير ضرورية من جهة والتي تزيد من خطر حدوث الاجهاض من ناحية أخرى، مثل بزل السلى دون سبب حقيقي بالفعل.

صورة صاحب التعليق - Eman Eman قبل حوالي 3 أشهر

شكرا الكم

صورة صاحب التعليق - رهام عصام رهام عصام
Webteb Badge مسؤول
قبل حوالي 3 أشهر

وكتير كتير مهم تبطلي حاسة انك خايفة، لان التوتر والعصبية والخوف ممكن للاسف ياثروا عليكي سلبياً، انتبهي على حالك منيح <3

صورة صاحب التعليق - احمد احمد احمد احمد قبل حوالي 3 أشهر

انتبهي من الاجهاد والشغل الكتير حاولي تكوني داااااائما مسترخيه نصيحه مني والف مبروك ربنا يقومنا بالف سلامه

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel