صورة صاحب النقاش - د.حنين الجنابي  الجنابي
د.حنين الجنابي الجنابي قبل حوالي 2 سنوات

طبيبة نسائية واخصائية صحة وسلامة الجنين

ارجع استقبل اسألتكم واستفساراتكم من جديد بعد انقطاع عن الاجوبة بسبب ظروف السفر ❤

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - غصن.  غصن. قبل حوالي 2 سنوات

مسالخير دكتوره ياريت تساعديني انا بالشهر 9ورحمي عالي وقالتلي الدكتوره احتمال ولادتك قيصري شو اعمل ساعديني😣😣😣😣😣😣

صورة صاحب التعليق - د.حنين الجنابي  الجنابي د.حنين الجنابي الجنابي قبل حوالي 2 سنوات

حبيبي اذا الرحم نفسه عالي ماكو شي تكدري تسوي حتى ينزل لان هيج طبيعة جسمج ولكن صعود الدرج وكرة الولادة يساعدوووج هواي في وضعية الجنين استعداد للولادة الطبيعية

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - الله لا يحرمني الله لا يحرمني قبل حوالي 2 سنوات

مساء الخير دكتورة اني ١٥ يوم بل تاسع وعندي توسيع اصبع ونص بس ماكو اي علامه للولاده شنو السبب ياريت تجاوبيني

صورة صاحب التعليق - د.حنين الجنابي  الجنابي د.حنين الجنابي الجنابي قبل حوالي 2 سنوات

انتي اول طفل الج ؟

صورة صاحب التعليق - الله لا يحرمني الله لا يحرمني قبل حوالي 2 سنوات

لا دكتورة هذا الخامس

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Hiba Hiba قبل حوالي 2 سنوات

يسعد اوقاتك دكتورة انا بالاسبوع 24 وباخد حب نيفيدين لتوقف المخاض الباكر
بس اعراضو جننتني قلبي مابقى يتحمل هالتسرع
ممكن اخد مرة وحدة باليوم ؟
دكتورتي واصفتلي ياا كل 12 ساعة

يي تكدري وهم تكدرين تاخذين نوع غير ميسويلج خفقان بس لازم طبيب حته ينطيج بناءا على حالتج واذا عدج تاريخ اجهاض

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Zêzé Zêzé قبل حوالي 2 سنوات

مسا الخير دكتورة انا بعاني من صداع كتير مع انو ما في لا ضغط ولا ضعف دم شو السبب والله تعبت من الدوخة واالصداع انا حامل بالاسبوع 26

حبيبي اذا ماكو ضغط وامورج اليومية زينه يعني تاكلين زين ونومج زين يكون تغيرات تلزمج بهالفترة لان كل ما تقدم الحمل كل ما يزيد هرمون الحمل بجسمج وهم جسمج ممتعود عليه بعد بس من تجيبين كلشي ماكو وانتبهي لنومج واكلج لان سبب صداع بعض الحوامل قلة الاكل لو عادات تسويهه وكطعتهه لو خففت منها

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - ام احمد ام احمد قبل حوالي 2 سنوات

دكتوره انا صار يومين بشهر الثامن وعندي فلاونزه قويه واستعملت حبوب ادول وقطرات الانف اوتريفين لان ستعملت ماء وملح ومافادني وحيل اختنكت وبس هاي القطرات فادتني عادي استمر عليهه لو تاثر ع جنين..
وسؤالي الثاني دكتوره فدوه عندي ضيق بل نفس من قبل ما اصير حامل بسبب نفسي وفاة اهلي ومن حملت الان في الشهر الثامن زاد ضيق النفس حيلواريد اول دخولي بل شهر التاسع اعمل عمليه بنج نصفي هل يؤثر البنج النصفي او بي مخاطر علما اني عندي تهدل بصمام القلب اتمنى تردي واسفه ع الاطاله

يي اني جاوبتج بمنشورج الخاص

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - fateme . maleki  fateme . maleki قبل حوالي 2 سنوات

السلام علیکم دکتوره
دکتوره اني حامل بشهر السابع قبل الحمل کان فی ثدیی الایمن التهاب بالغدد الحلیببه مع خروج دم وجراحه وبعد مده طویله من العلاج اتحسنت وجف صدري صار عندي حمل وحالیا بالشهر السابع وقبل یومین فحصت ثدیی لان کان عندي الم‌ خفیف و وجدت خروج دم بدل مایکون حلیب واني خایفه حیل شنو اسوي یعني طبیعي یرجع یصیر حلیب ؟ فدوه دکتوره جاوبیني شنو اسوی

حبيبي عادي ممكن يكون تجمع دموي ومطلع بالادويه وهسه اصلا الثدي يكون مستعد.لادرار الحليب اكو نساء يثير بي حليب ولكن الاغلب بعد الولادة بيومين لو ٣ تيام يجيج حليب ان شاءالله

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - zezo zezo zezo zezo قبل حوالي 2 سنوات

دكتوره اني بشهر الرابع السبوع 17 عندي وجع يم رحمي حيل اتوجع منا وكثرا نوووم مو طبيعي ولسه محاسه بحركت الطفل وخايفه لان عندي لقاح بالرابع وحيا خايفه ليش ماحس بحركته عفيه جاوبيني (اول طفل اليه)

بنتي لان اول طفل بعد وكت يعني بالاسبوع ٢١ لو ٢٢ يله تحسين بالحركة هسه يتحرك بس متميزين انها حركته لو حركة امعائج والالم الي تحسي الرحم جاي يكبر والطفل ياخذ مكان برحمج نتيجة التمدد يلزمج الم

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - روان الربيعي روان الربيعي قبل حوالي 2 سنوات

مساء الخير دكتوره اني رحت لدكتورتي نهايه الاسبوع ٣٣ وكالت اليه ماي الراس قليل وبيه مثل الحبيبات سؤالي عادي يقل ماي الراس بهل الفتره لو لا وياثر عل الجنين لا سمح الله

هسه الماي يأثر اذا قليل بس لان انتي هسه بالمراحل الاخيرة من الحمل التأثير ميكون خطير كولش يعني من يحسون اكو بي خطر يولدوج وهالشي لمصلحتج وتكدرين تجيبين طفل سليم معافى بعد اذن الله متخوف الحجاية

مشاهدة جميع الردود..

شكرا دكتوره الله يسمع منج بس دكتوره سوال اخر يعني اكدر اولد طبيعي لو ياثر عل الجنين وشتنصحيني بهيج حاله

انصحج تبقين تابعين وي طبيبتج اذا امورج زينة حبيبب عادي تجيبين طبيعي بس خل تراكبلج النبض والماي

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Esraa Esraa قبل حوالي 2 سنوات

السلام عليكم. مرحبا دكتورة حنين.
اني حامل بالشهر التاسع بعد اسبوع واخلصة. صارلي. اسبوعين. عندي طلق بارد وتوسع اصبعين ورحت للدكتورة انطتني ابر البسكوبان. ضربت اربعة منهن. صبح وعصر وبس افرازات نزلت علية وماعندي اي الم بس اليوم حسيت بالم بالمهبل شتنصحيني اسوي. مع العلم هذا الطفل الخامس .ارجو تجاوبيني فدوة

والله عيوني اني يومية احجي ما اشجع بالابر دام ابنج الخامس لعد لازم تعرفين نفسج هسه اكو احتمال حسابج غلط بس بكل الاحوال اخذي دارسين وادهني بطنج بزيت زيتون دافي والساعة السهلة ان شاءاله

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Lolo lolo Lolo lolo قبل حوالي 2 سنوات

يسعد صباحك دكتورة
بدي عذبك انا ب العادة كل شهر بعمل تحاليل ل شوف في معي التهابات او بكتيريا . شهر ماضي عملت طلع مافي الحمدلله بس بيضل ينزل افرازات مثل الماء تقريبا علما إنو مي الجنين كان ناقص بس بكل مراجعة عند دكتورة بتخبرني احسن من قبل . برائيك من شو بينزل هالأفرازات دكتورة و ممكن يكون افرازات طبيعية ؟
و سؤالي الثاني دكتورة من بداية السابع خبرتني دكتورتي انو الجنين مقعدي و هلا انا بنصف الثامن قبل اسبوعين خبرتني إنو الجنين متوجه و انا هاذ حملي الاول و بصراحة ما فهمت شو يعني متوجه وخجلت اسألها بزكاتك شو بتقصد إنو متوجه بما إنك كمان دكتورة و الله يجزيكي الخير مسبقا 🌷

تدللين وردة هسه الافرازات هاية عادية تبقه طول الحمل وياج لان اكو هرمونات تصعد وتنزل بالجسم وهالشغلة عادي ا
سؤالج الثاني ان الطفل متوجه يعني ان الطفل اخذ وضعية الولادة بحيث را سه باتجاه قناة الولادة وعنق الرحم لان انتي هسه اسابيع اخيرة وراح تجيبين وفرصتج بالولادة الطبيعية كولش كبيرة الساعة السهلة عليج

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Lolo lolo Lolo lolo قبل حوالي 2 سنوات

ان شاءالله يا رب
تسلمي دكتورة الله يطمن بالك و يسعدك يا رب عذبتك معي 🌷

اشكرج دكتوره ربي يوفقج ويحميج من كل شر😘

صورة صاحب التعليق - fateme . maleki  fateme . maleki قبل حوالي 2 سنوات

السلام عليكم بنات
اني حامل بشهر السابع وتقريبا صارلي شهرين عندي الم جوه بطني كولش ابعضمة المهبل تأذيني حيل بالمشي وخصوصا وقت النوم بصعوبه اكدر اتحرك او ادور ع جهه ثانيه احس العضم مكسر شنو سببه يعني ليش هيج يوم بعد يوم الالم يزيد عندي بعض الاحيان واني نايمه اريد ابجي من الالم مع العلم طفلي نازل و جاي ع مقعده يعني اكو احتمال يكون هذا السبب؟

ييي لان الطفل ليجوه هذا سبب والسبب اللخ انه في الثلث الاخير من الحمل الرحم يتمدد بشكل كبير مما يؤدي لحدوث هذا الشعور ولكن من تجيبين كلشي ميبقه الساعة السهلة

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - jana Fadel jana Fadel قبل حوالي 2 سنوات

السلام عليكم شلونج دكتورة اخبارج مشتااقيلج حبيبتي دكتورة اني بشهر التاسع صارلي اسبوعين صار اسبوع من رحت ع الدكتورة وكالت توسع عندج قليل بس الطفل نازل بالحوض ومرات تجيني لويات قوية وتروح شنو تنصحيني اسوي وشنو اليوسع الرحم لان ما اعرف هذا اول طفل الي

هلوات وردة بنتي شربي دارسين تفيدج هواي

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Esraa Esraa قبل حوالي 2 سنوات

السلام عليكم
دكتورة اني بعدلي يومين اخلص شهر التاسع وصارلي ١٦ يوم عندي اعراض ولادة الام تروح وتجي والطفل حيل نازل صار عندي توسع اصبعين وماعندي الم قوي ورحت للمستشفى وكالولي ماعندج ولادة وانتي كتيلي اشربي دارسين وشربت لمن عجزت وماكو اي تغيير والله نفسيتي تعبت ماكو غير حل

صعدي درج
سوي تمرين القرفصاء
بالنهاية من يجي موعد الولادة حته بدون هالشغلات هذني ربج يسهلهها عليج

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Lala Lala قبل حوالي 2 سنوات

دكتورة انا حامل حملي الاول وانا في اسبوع 31 وكتير خايفة من من ألم الولادة وانا أفكر اعمل ولادة قيصرية بتخدير كلي الآني اخاف من الإبرة ظهر حب نصيحتك ومعلومات عن ولادة القيصرية ومعلومات عن التخدير الكلي وتخدير الموضعي وتخدير نصفي

الساعة السهلة عليج بنتي
هسه اول شي خوفج ميفيد لان ربج من ينطي شخص شغلة يعرف انه راح يتحمل هاذي الشغلة
شي ثاني ابرة الظهر ابد.متخوف اذا الي داينطيج ياها طبيب عنده خبرة
الشغلة الثالثة الم الولادة الطبيعية يكون بس بلحظة المخاض بعد هيج كلشي ماكو بينما القيصيرية راح يلزمج الم الجرح لفترات كولش طويلة ولان انتي اول طفل فراح كل ولاداتج تصير قيصري
بالنسبة للتخدير النصفي انتي تكوني تحسي بالاطباء وشلوون يسوون العملية بينما متحسين بالم وهالشي راح تبقين تفكرين بي هم فترات طويلة وتبقين خايفة التخدير الكلي ينطو على حسب حالتج ماما
اخر شي وبرأيي اني افضل الطبيعية ليش لان من تشوفين ابنج لاول مرة بعد تعب الولادة الطبيعية ثقي بالله مراح تتذكرين اي نوع الم وراح كلشي يروح من تباوعين عليه اني انطيتج نصيحتي ولكن بالنهاية حبيبي ربج الي كاتبه ومقدر الج راح يصير والساعة السهلة عليج

مشاهدة جميع الردود..

صباح الخير دكتوره دكتوره اني حامل بالتاسع ٥ ايام وصارلي فتره من نص الثامن تقريبا ينزل عليه افرزات نقاط مثل الماء ومن طبيت بالتاسع كام يزيد نزوله من امشي او اشتغل سؤالي هل هاي افرازات طبيعيه ام ماء الراس لان كلش خايفه دكتوره .

صورة صاحب التعليق - كو كو قبل حوالي 2 سنوات

مرحبا دكتورة اني بعد ٣ ايام ادخل بشهر الخامس بس عندي حركة بمعدتي حيل تأذيت منهة شنو اخذ وتروح

صورة صاحب التعليق - احمد احمد قبل حوالي 2 سنوات

هلا دكتوره ارجو الرد عادي اذا اولد باسبوع 36 اجو ارد باسرع وقت

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو