صورة صاحب النقاش - Noora Ahmed
Noora Ahmed قبل حوالي 3 سنوات

سااعدوني

سلام عليكم مممكن تجاوبوني ... انا متزوجة من سنة حملت واجهضت والحين لي 7 شهور بعد الاجهاض والدكتوره قالت لي مايحتاج تسوي تنضيف لني كنت حامل 4اسابيع واعطتني مضاد وممسكن وغسول والحين لي 7 شهور م حملت واخر علاقه زوجية صارت بعد الدورة بيوم قبل 14 يوم؟؟ ويوم التبويض جاني تعب مو طبيعيوالم جهة اليسار مره حاد والالم دي كل شهر تجيني بس المره دي يومين وقوي الم بظهري وبطني وغثيان استمر يومين احس انها بتجي الدوره وباقي كثثير عن موعد الدوره واحيان احس بدوخ احتااج النوم كثير تجيني مغص وتروح وتنزل مني افراازات كثثير الله يكركم ونزل مني افراز شفاف وفيها خيوط دم كممية معيينه وقفت ويوم التاني نفس الافرازات وبعدها بني ودم خفيفه جدأ وللحين عندي الم بظهري وكثر الافرازات الشفافه جاوبوني مين مرت بالحاله دي الله يسعدكم انا بعيده عن اهلي وزوجي مسافر لعمل هل ممكن يحصير حمل تكفون طمنوني الله يريح قلوبكم

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - ام ادم ام ادم قبل حوالي 3 سنوات

ممكن حبيبتي يكون حمل لانو الوحده فترة التباويض بتجيلها هيك مغصات بس لازم ترجعي دكتور ولازم تكوني عارفه سبب الاجهاض اول مره

صورة صاحب التعليق - نور نور قبل حوالي 3 سنوات

انا هيك اجهضت كان عمر الحمل شهر ونص وما حتجت تنضيف لان نضفت لحالي بعد 4 شهور رجعت حملت لحالي لهيك جبيبتي ماتخافي الله يطعمك يارب ويمكن تكوني حامل هلق الله يجبرك .. بس روحي ع دكتوره منو بتطمني مايكون عندك التهابات ومنو بتتإكدي

صورة صاحب التعليق - Noora Ahmed Noora Ahmed قبل حوالي 3 سنوات

الله يسعدكم حاليا ماقدر اروح الا ما يرجع زوجي من السفر بس قلقانه مره ... هل يحصل حمل بعد الدورة وقبل التبويض معنه دورتي الشهور دي غير منتضم ممكن يصير حمل كذا الله يطمن قلوبكم يارب ويعطيكم الف عافيه

صورة صاحب التعليق - فرح يونس فرح يونس قبل حوالي 3 سنوات

بيكون صار حمل باذن الله

مابي اتطمن اككثر ويخيب ظني ؟اناا دايم اسمع انه مسستحيل يححصل بعد الدوره ؟؟؟؟؟ مين صار معاها وحملت الله يجزاكم خييره

لا بيحصل حمل بعد الدوره طبعا مو فورا ع 14 يوم

ايه فهمتكً يمكن اعراض تبويضض بس شنو الافرازت الدم لونها احمر فاتح هذي اعزككً الله ؟!

بني او كم نقطت دم وما بتعودي بتشوفي شي معناها في حمل

ايه اختي هذي نفسها نزلت بحملي السابق والله افرازات شفافه وفياا دم مره شكل خيوط ولا دم ثقييل غير عن الدوره البني مره بس والحين مافي اي شي غير كثر الافرازات صافي ماشوفها ابد والله

امر لله بنتظر للدورةة وبحلل ظهري بموت منه تروح وتجي ؟؟ الله يحفظكم من كل شر

صورة صاحب التعليق - د.حنين د.حنين قبل حوالي 3 سنوات

حبيبي هاية ممكن يكون صارلج حمل دام انه البويضة مالتج نلضجة وجاهزة لاتخافين الحنل ممكن يحصل بيا وكت الا قبل الدورة ب4ايام هاية الافرازات الي داتشوفينها هيي افرازات سماكة الرحم اذا ممتعودة عليها واذا ماجية تشبه افرازات التبويض واذا اكو مشحات دم خفيفة فهذا يدل على انغراس بويضة ملقحة داخل الرحم حتى متبقي هوايه ضايجة حللي بالبيت وشوفي اذا اكو حنل لو لا عزيزتي اتمنالج الذرية الصالحة

صورة صاحب التعليق - د.حنين د.حنين قبل حوالي 3 سنوات

علاماتج كلها علامات حمل بنتي

جججد والله يعني مو بس انا حتى انتي انا باقي تجيني الم خفبف في بطني وظهري مستمر وباقي ع الدورة اسبوععين

الله يسعدك دكتورة ويطمن قلبكك يعني حتى انتي يعطيك العافيه ويخلليلك عيالك ويحفطهم يارب

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو