صورة صاحب النقاش - د.حنين
د.حنين قبل حوالي 3 سنوات

طبيبة نسائية واخصائية صحة وسلامة الجنين

حبايبي اعتذر كلش عن عدم الرد على اسألتكم لاسباب خلل يم البرنامج استقبل اسألتكم من جديد بكل صدر رحب ❤

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - عقد عقد قبل حوالي 3 سنوات

😘

صورة صاحب التعليق - Roze Roze قبل حوالي 3 سنوات

السلام عليكم كيفك د.حنين دكتودة انا صرلي متزوجة.سنتين ونص وفي عندي كياس مي صغار والشهر الي فات كانت موعد دورتي 9/12/2017 واشربت بعد الدورة حوالي 3 حبات من كلوميد وهالشهر حبلت ولسا حامل شهر وكم يوم وقلتلي الدكتورة انو معك كيس مي مع الحمل بدي اسألك اذا سمحتي عجب كيس المي بيأثر ع الحمل ولا لأ وع فكرة انا حللت دم وكانت غايبتني الدورة 3 ايام وطلعت نسبة ال HCG 719,38 فالدكتورة قالتلي انو نسبة حماك عالية والحمدلله فشو رأيك؟ وياريت تعطيني معلوماتك عن الحمل مع وجود كيس مي وشكرا الك كتير ولاتواخذيني طولت عليكي وبتمنى اسمع ردك عن قريب وشكرا…

صورة صاحب التعليق - د.حنين د.حنين قبل حوالي 3 سنوات

هلو حبيبي الف مبروك حملج حالتج طبيعية كلش مع. تقدم الحمل يختفي هذا الكيس واذا مجاي يختفي بالولاده ينفجر ويختفي واذا انفجر اثناء الحمل همات ميأثر حبيبي ولكن انتبهي من حركة مفاجئة والف الف سلامتج والله يتمملج بخير

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Manal Manal قبل حوالي 3 سنوات

إزيك دكتور حنين ...انا في الشهر الرابع (الأسبوع 15) بيجلي وقع كتير في عظمه العانه ..ساعات في الحوض مع الم زى الم الدورة بس بيروح لوحده ...الحاجات دى طبيعيه ولا في خطورة على الجنين

هلو حبيبيي انتي من فحصتي حملج شكالتلج عن المشيمة مالتج طبيعية بمكانها لو لا ؟

كنت الأسبوع الماضي عند الدكتورة قالت ليا كل حاجه كويسة نمو الجنين ومياه وقالت ليا كل حاجه كويسة
في حاجه خطيره ولا ايه

حبيبي عود هايه التشنجات تزرير اسمه ميخوف ابد طبيعيه وراح تزيد مع تقدم الحمل نتيجة زيادة حجم الجنين بس من تولدي راح كلشي يروح متحسين بشي بالسلامة امي

ربنا يطمنك ومتشكرة لحضرتك كتير ...طب إيه ممكن اعمله علشان الالم يخف

مشاهدة جميع الردود..

شكرا الك د.حنين الله يطمنك ويبارك فيكي…

العفو حبيبي

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - saja saja قبل حوالي 3 سنوات

دكتوره اني حامل بشهر 4 وصار عندي أمراض داء القطط والحصبه الالمانيه ذني يأثرن على الطفل
يسون عنده تشوهات لو لا الله يخليج جاوبي واضافه لهذني مهدد بل اسقاط و عندي الجاره نازله بشنو تنصحني

حبيبي اكو ادوية تاخذيها بالحمل وشنهية الادويه ؟وانتي طبج الامراض خلال فترة الحمل لو قبل ؟ والجارةالنازلة متأثر اذا حافظتي على حركتج بس دزيلي الادويه شنهيه حتى افيدج بنتي

مشاهدة جميع الردود..

دكتوره بنهاية شهر الثاني نزل عليه دم رحت راجعة دكتوره كالت مهدد بل اسقاط انطتني حبوب مال تثبيت و ابره استمريت على الحبوب supixime و وحبوب Dupbaston و حبوب B-plexin وحبوب Folicacid ومن دخلت شهر 3 هم نهايته نزل دم رحت لدكتوره هم كالت مهدد بالاسقاط وانطتني مثل ذني الحبوب و ياهن ابرتين كالتلي أخذي تحاليل مال فايروسات أخذت كالت عندي داء القطط والحصبه الالمانيه وهم انطتني علاج بس لداء القطط وهسه بالجديد رحت لرعاية الحوامل كالت الجاره نازله دكتوره اني كلش خايفه وهذا حملي الأول وإني عمري 20 سنه

وهذني الأمراض من صرت حامل صارن عندي بس بنسب قليله تكول واضافه لذني عندي رمل صار و3 صلايب والتهابات قويه

حبيبي اول شي اتمنالج السلامة بس اكو دوه تاخذينه يخفف من حدة داء القطط كلش وهو سبيراميسين هذا ننطيه للي مثل حالتج ويتم حملهم عادي مع اخذ بعض الاحتياطات مثل انج لا تكربين من اي قطة وانج لتاكلين المرتديلا والوجبات السريعة غير هيجي الجارة حبيبي لازم حركتج تظل خفيفة كلش وجماع ماكو هسه من تاخذي الادوية مالتج الخطر على الجنين يقل دام انه النبض زين لتخافين انتي حالتج يرادلها مراقبة يعني كل اسبوع لو 10ايام تروحي لطبيبتج ومن تطبي بالشهر السابع لازم تاخذين ابرة اكتمال الرئة على جرعتين من تطبين بالسابع عدي 16يوم وتاخذيها وان شاء الله راح تولدي بسلامة

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Saif Saif قبل حوالي 3 سنوات

الطفل صارله خمسة ايّام بس عنده نوم هواي بالنهار ونحاول نكعده يكعد شويه ويرجع ينام وبليل يسهر

صورة صاحب التعليق - Nada Nada قبل حوالي 3 سنوات

مرحبا دكتورة انا في نهايه الثامن واعاني من ثقل وتشنج بالجسم وحرقه واستفراغ بالمعدة وعندي افرازات ما الحل

بيا شهر حبيبي

حبيبتي تسلمين دكتوره فدوه اروحلج طمنتيني ربي يحفظج اني جاي اخذ علاج داء القطط مثل الي كلتي
بس الحصبه الالمانيه تأثر على الطفل بتشوهات خلقيه لو لا

لا حبيبي اصلا يطهرلج بالسونار اذا اكووتشوهات والادويه الي تاخذيها كلش ممتازة اكو فحص من الشهر الثالث تسوينه يشوفلج اذا اجو تشوهات لو لا فحص سلامة الجنين وان شاء الله كلشي ماكو يمج حبيبي الله يقومج بالسلامة ةتظمينه لحظنج

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - ام إلينا ام إلينا
Webteb Badge الأكثر تعليقا
قبل حوالي 3 سنوات

السلام عليكم نورتي د.حنين وطولتي علينا بالغيبه ..شلونه صدام نشالله وضعه تمام ادعيلك بالصحه والسلامه

حبيبي ربي يبارك بيج شون اخبارج انتي صدام الحمدلله كلش زين صار اربع تشهر الحمدلله

مشاهدة جميع الردود..

السلام عليكم كيفك د.حنين بدي اسألك انا حامل بالشهر الاول ودكتورتي عطتني فوليك اسيد وعم آخد منو حبة كل يوم وعطتني Progestan 100 mg وعم اشرب منو حبتين وحدة الصبح ووحدة المسا فشو رأيك بالدوا التاني هو مشان شو… ومع العلم.انا حملي كويس والحمدلله بس عندي كيس مي متل ماقلتلك… ياريت ترديلي دكتورة بس تشوفي تعليقي..

حبيبيادويتج كلش ممتازة هيبه عبارة عن مثبت ومقويات والله يقومج بالسلامة

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - ام جود ام جود قبل حوالي 3 سنوات

سلام عليكم دكتورة شلونج اني ولدت والحمد لله قيصرية صار عمر ابني شهر بس عندة مغص بطنه ويعصر بجسمه هواي والعفو منج خروجه أصفر لون عادي هذا الشئ

هلوات حبيبي الف الحمدلله بسلامتج انتي ترضعيه طبيعي لو صناعي ؟

مشاهدة جميع الردود..

شكرا الك دكتورة عم اتعبك معي الله يخليلي ياكي😘..

لا حبيبي بالعكس اني بخدمتج

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - ريتاج ... ريتاج ... قبل حوالي 3 سنوات

مساء الخير دكتورة اني حامل بنهاية شهر الخامس
هم يطلب اسوي تحاليل لفقر الدم وسكر وكذا امور
بس اني من اقل حركه اتعب كثير واكوم كوه اتنفس
للعلم اني حامل ب توائم

هلوات بيج. بنتي طبعا لازم تسوي الفحوصات هذني وتراكبين ضغطج خصوصا انجحامل بتؤام الله يتمملج حملج والتعب والارهاق حبيبي طبيعي جدا راح يروح من اول متجومي بالسلامة بنتي

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - أريج أريج قبل حوالي 3 سنوات

تطعيم السعال الديكي انا اخذتو بالاسبوع 27 يعني البارحه الخميس
احكلي عنو وبعد ما اخذتو احس جسمي كلو تعبان ومخنوقه ما قدرت انانم الليل

اي حبيبي هاذا لان جسمج جاي يدافع عن الجسم الغريب لان المطعوم عبارة عن الفيروس ولكن مثبط فالجسم يصير ينطي رد فعل للفيروس وهيجي متنطي طفلج المطعوم من تولديه لان يكون اخذ المطعوم منج الف بالسلامة تكومي

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - ام جود ام جود قبل حوالي 3 سنوات

ارضعه طبيعي وهم صطناعي عيوني انتي

حبيبي عادي كلش الحمدلله اموره زينه بالنسبة للمغص همات عادي ولازم تصير
ديفلات 3قطرات تنطيه على 4مرات باليوم راح يروح وينااام

مشاهدة جميع الردود..
صورة صاحب التعليق - Anna Anna قبل حوالي 3 سنوات

مرحبا دكتوره ولو سؤالي غريب بس اني بعد 4 ايام واقبط الثاني شلون اعرف ولد لو بنيه علما انو اني رحت البارحه للسونار وسمعت نبضات الجنين جانت كلش سريعه وماعندي اي اعراض حمل يعني لا اتقيئ ولا دوخه ولا اي شي بس عيالي يردون ولد فدوه جاوبيني

حبيبي ارد اسالج من فاتت الدورة يمج بعد شكد سويتي الفحص ؟

صورة صاحب التعليق - Anna Anna قبل حوالي 3 سنوات

دكتوره سويت فحص دم يوم 12/15 يعني جنت هستوني حامل لان بيومهه ام السونار كالت مااكدر اشوف شي برحمج لان يمكن صغير بعده

مشاهدة جميع الردود..
الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو