صورة صاحب النقاش - د.حنين
د.حنين قبل حوالي 4 أشهر

طبيبة نسائية واختصاصية صحة وسلامة الجنين

اي سؤال اجاوبكم عليه اني دكتورة نسائية وحامل مثلكم الموفقية للجميع بولادة مسهلة ......د.حنين الجنابي مقيمة بالاردن

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - um hamoody um hamoody قبل حوالي 4 أشهر

اهلا وسهلا دكتوره

صورة صاحب التعليق - د.حنين د.حنين قبل حوالي 4 أشهر

هلو بيج عيني

صورة صاحب التعليق - Lana Lana قبل حوالي 4 أشهر

اهلًا وسهلا بيج دكتوره

هلو بيج Lana

صورة صاحب التعليق - زهرة النرجس زهرة النرجس قبل حوالي 4 أشهر

دكتورة انا في حملي الاول صارت عندي ولادة مبكرة في الشهر السادس والسبب زيادة ماء الطفل وعلى اثره صارت الولادة ومات البيبي وحملت بعد فترة بس انا خايفة اخاف يصير عندي نفس ما صار سابقا

صورة صاحب التعليق - marwa marwa قبل حوالي 4 أشهر

دكتورة عندي فقر دم بنسبة 9 واني بنصف الشهر الثالث وداخذ ابر فيروفين شنو رايك مع العلم الاكل ماتي قليل

صورة صاحب التعليق - teto teto قبل حوالي 4 أشهر

صباح الخير دكتوره ربي يثبت حملك ويجعله من ابناء السلامه اني حامل المفروض الاسبوع الثامن بس بالسونار طلع الاسبوع التاسع اني مسويه تلقيح مجهري الدكتور كاتب الي منزبدايه حملي تحاميل سايكولجست بس صار يومين العفو من اروح للحمام بعد ساعه من وضع التحميله ينزول مع التحميله لون جوزي غامق واني المركز ممفتح اليوم باجر يفتح واريدج تطمنيني لان حيل خايفه

صورة صاحب التعليق - nona1 nona1 قبل حوالي 4 أشهر

مرحبا دكتوره حبيت استفسر منك اني اخر دوره الي جانت 7/15 مفروض حاليا بالاسبوع 7 بس في السونار خبرتني انو حمل متاخر ممكن يكون وانو البيبي بالاسبوع الخامس وكيس الجنين متعرج وغير كامل واعطتني مهله اعشره ايام اذا مضهر نبض تسقط الجنين ممكن اطمنيني

والبارحه نزل دم وردي واليوم توقف بس في افرازات تشبه الماء اعطتني دافستون هل ممكن يكون البيبي سقط من حاله اني قبله بذلت جهد ممكن يكون من التعب

اختي زهرة النرجس هسا الماي الزايد للبيبي ميسبب ولادة مبكرة ابد الي يسبب هالشي قلة الماي مو زيادته بس ارد اسألج هذا اي حمل الج ؟وانتي بيا شهر هسه ؟

اختيmarwa اختي دمج نازل هواي ولكن الابر الي دايعطونج هيي كلش زينة وتفيدج لكن اني نصيحتي حتى جسمج ميتعود على الابر تعتني بدمج بالاكل يعني شلون ؟؟؟؟ يعني تاكلين اكل يحتوي الحديد مثل السبانخ الجرجير الاكل الي لونه اخضر عصير البندورة كلش ممتاز الج تشربين كاس الصبح ةكاس بالليل حتى ما تضطري انج تاخذين وحدات دم لان اذا دمج ما صعد ينطوج وحدات دم لو حديد بالوريد عليج العافية وتقومين بالسلامة

اختي tetoلا تخافين اذا ممسويه جهد لان التلقيح المجهري يرادله راحة اولا واخيرا ولكن هذا الي داينزل منج اكو بعض الحوامل من يصير الحمل يمها يبقى ينزل افرازات توصل للولادة عادي ماكو مشكلة لان السبب راجع ان الحمل ينغرس في الرحم ودايثبت وهذا شي حلو ولكن للافضل اني اگولج اقرب مستشفى روحي واطمني واسمعي نبض الجنين وبعد هيجي گعدي بالبيت وارتاحي وحمل ثابت سليم الج ان شاء الله

اختي nuha طبعا ممكن يتأخر الحمل يكون حصل في اخر يوم اخصاب الج وكيس الحمل المتعرج هذا مو سبب ان تسقط البيبي اني اكولج انتظري بعد شويه لان اكو احمال اصلا متبين الا بعد اسبوعين بالكثير من الحمل واني نفسي حصل ويايه هالشي فلا تخافين واطمني وانتظري شويه والاحسن تغيرين دكتورتج يعني شوفين دكتورة غيرها افضل لان احنه الاطباء اصلا حتى لا سمح الله لو ماكو نبض منزل الجنين ننتظر من ينزل لوحده والكيس المتعرج هذا مال الحمل يكون توه يتشكل اذا رحتي لطبيبة غيرها ممكن تكول مكتمل وامورج تمام تكومين بالسلامة

بالنسبة للدم الوردي والبيبي نزل لوحده هوو البيبي مينزل هيجي بهالصورة لازم يجي الم وينزل عليج دم هواي والدافستون هذا مثبت بس اخواتي عفيه من تحسون نفسكم حامل لا تتعبون هواي يأثر عليكم اختي انتظري شويه وان شااء الله امورج زينة اني دائما اكول الحمل الجديد من ينزل افرازات ودم بيغض النظر شنو لونه احنه يهمنا الكميه هذي كلها علامات حمل فلا تخافين ولا شي وان شاء الله ربنا ينطيج الحمل هذا ويكون من نصيبج اتوكلي برب العالمين وطمنينا عنج

صورة صاحب التعليق - حنين الغد حنين الغد قبل حوالي 4 أشهر

طبعا مااعرف شلون اشكرج لان استفاديت من ردودج ع البنات

واجبنه اختي حنين الغد لان اني جنت بيوم بحاجة احد ينصحني ويجاوبني والانسان كل يوم دايتعلم شي جديد الله يقدرني افيد بلي اكدر عليه

شكرا دكتوره الله يجزيج كل خير اليوم هم نزل دم وردي بس هوه مثل الماء واني رحت 3 دكتورات مو وحده واخر شي قررت 10 ايام واروح وان شاءالله الي بي الخير ربي يقدمه

ربي يكتبلج الخير ان شاء الله اختي nuha وطمنينا عليج من يصير وياج شي جديد

شكرا الج دكتوره ان شاءالله

صورة صاحب التعليق - حنين الغد حنين الغد قبل حوالي 4 أشهر

آللـه يكثر من امثالج حنين ويكومج بلسلامه

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو
أضف الموضوع إلى

facebook pixel