معلومة أثق بها
صورة صاحب النقاش - صحتي
صحتي قبل حوالي 4 سنوات

القولون العصبي

السلام عليكم اني فتاة عمري 20 سنه اعاني من ألقولون وكثره الغازات مدمرتني يعني كل يوم الصبح( أكرمكم الله )ادخل للحمام مرتين ال ثلاث مرات صباحا ورغم ذلك اشعر دائما بعدم الارتياح ووجود غازات والأمر متعبني وبديت اخاف من الدخول للدرس أو الجلوس مع احد ،أرجو المساعده فالمشكله محسستني بالنقص والانزعاج وأحيانا أبكي كثير منها

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - رانيا عيسى رانيا عيسى
Webteb Badge مسؤول
قبل حوالي 4 سنوات

مرحبا
كل ما يتعلق بالقولون العصبي في هدا المقال.
رابط

صورة صاحب التعليق - ملاك نبيل ملاك نبيل قبل حوالي 4 سنوات

ماهوى العلاج

صورة صاحب التعليق - نورا طلال نورا طلال قبل حوالي 4 سنوات

التعامل مع القولون العصبي يجب ان يكون وفق منهج علمي انتي من يحدده .. مثلا لو انا وانتي نعاني من القولون سيكون بعض الاطعمه مؤذيه لك بينما هي ليست مؤذيه لي .. بمعنى آخر متلازمة القولون العصبي يحتاج من المصاب الى ان يتابع نفسه ويراقب جهازه الهضمي بعد تناول اي صنف غذائي جديد فإن وجد ان هذا الصنف الغذائي تسبب له بمشكلة وتسبب في تهييج القولون عليه ان يتجنبه .. الاغلبية تتفق على ان البقوليات والمشروبات الغازية وكثرة الشاهي والقهوة تسبب مشاكل بالقولون وانا انصحك بعمل قائمة اطعمه تكوني مجربتيها وما تكون سببت لك مشاكل وتستبعدي اي طعام شفتي انه ما يناسبك

كمان حبيبتي لازم تعرفي ان القولون العصبي مرض يجب التعايش معه حيث انه على الاغلب سيلازمك مدى الحياة ولهذا وجب عليك معرفة جدول غذائي يناسبك 👌

واذا اردتي معرفة اعشاب تساعدك على تخفيف مشاكل القولون انصحك جدا باستخدامها .. اضطي هنا من خلال رابط

صورة صاحب التعليق - اول عائلة اول عائلة قبل حوالي 4 سنوات

يا حبيتي💔 كأني قاعدة اشوف نفسي بكلامك💔 اسمعيني يا حبيبتي واتمنى يوصلك كلامي

انا كنت اعاني من القولون العصبي من لما كنت صغيرة لكن الوضع كل ماله يزداد سوء!

والآن انا عمري ٢٧ ورافضة الزواج بسبب القولون العصبي ومتعذبة بالوظيفة والحياة كرهت حياتي والله ، راح تسمعي كذبات كتير منها العسل واكلات وخلطات ! بنصحك تقرئي عن ارتشاح الامعاء والكانديدا انا هلئ حتى بدأت افهم مرضي ، دوري باليوتيوب على قناة الدكتور كريم علي وشوفي حلقة الكانديدا وانا ان شاءالله راح احاول اتبع اللي قاله

صورة صاحب التعليق - Râfik Râfik قبل حوالي 3 سنوات

اعاني من نفس الاعراض حتى اصبحت خياتي شبه معزول

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو