معلومة أثق بها
صورة صاحب النقاش - moamel alzurfi alzurfi
moamel alzurfi alzurfi قبل حوالي 2 أشهر

الصداع المزمن

مرحبا انا شاب عمر۲۲ اعاني من صداع مزمن بشكل يومي +نوم كثير +ما عندي طاقة ارهاق وتعب +افراط بالاكل وعندي امتحانات هاي فترة مع العلم هاي اعراض قبل فترة امتحانات +عندي لامبالاة لامتحانات رغم اني اعرف اهمية دراسة +واكثر شيء ماذيني وجع الراس وعيوني توجعني ويكون الم رأسي امامي وخلفي واذاني همين ملاحظة اني عندي جيوب انفية واستريت ادوية لجيوب انفية وما فاد ويكولون اله عملية واني خايف اسوي عملية لان جدي سوي عملية وفقد بصره واني عندي صعف بالنظر +كاعد البس نظاره فاريد اعرف طريق اتخلص من وجع راسي واحصل نشاط جسدي علمود اخلص فترة امتحانات تره تعبت ولعد يكلي قلق صح قلق بس اني كاعد اتعامل مع قلق واقنع نفسي بكلام

أضف تعليقاً
صورة صاحب التعليق - دعاء  عوض دعاء عوض
Webteb Badge مسؤول
قبل حوالي 2 أشهر

أهلاً فيك سلامتك، الصداع سببه التفكير الزائد والضغط لهيك أنصحك بأخذ استراحة بسيطة تنظم فيها وقتك وخصص من وقتك اليومي نصف ساعة على الأقل للرياضة أو التأمل حتى تصفي ذهنك وتخفف التوتر عندك وممكن يكون سبب الصداع هو الجيوب أيضاً فأنصحك بمراجعة الطبيب ممكن ينصحك بدواء أقوى وحتى لو عملية ممكن تعملها عند طبيب شاطر يخلصك منها.

صورة صاحب التعليق - #بـಿـنت آلسـಿـرآيآآ & #بـಿـنت آلسـಿـرآيآآ & قبل حوالي 12 أيام

هلا بيك عادي صير عند كل شخص وخاصتا الطلاب بسبب التفكير وتوتر حاول تبدتعد عن تفكير زائد وخصص وقت النوم تره كلشي بالوقت لازم تحدد وقت اوك وان شاءالله مابيك غير العافيه

الصورة الشخصية
تأكد من تعبئة جميع الحقول
تأكد من صحة اسم المستخدم وكلمة المرور
ليس لديك حساب؟ قم بإنشاء حساب جديد
أو